لماذا وإلى أين ؟

سيدي يحيى.. فتاة تنجح في إنقاذ شاب من موت محقق (صور)

نجحت شابة، زوال يومه الثلاثاء 07 يوليوز الجاري، في إقناع شاب بالعدول عن قرار الإنتحار، من خلال إلقاء نفسه من فوق لاقط هوائي، بسيدي يحيى الغرب إقليم سيدي سليمان.

ووفق المعطيات التي توصلت بها “آشكاين”، فإن الشاب الذي يبلغ من العمر23 سنة، أقدم على تسلق لاقط هوائي منذ صباح يوم أول أمس الأحد، مهددا بالإنتحار، في حالة عدم إجراء الخبرة الطبية لإثبات النسب(ADN)، حيث يزعم أن عائلة تبنته وتخفي عنه حقيقة نسبه.

المعطيات ذاتها، أكدت أن الشاب الذي يشتغل في القطب الصناعي أولاد بورحمة، يعاني من إضطرابات نفسية، بعدما راودته شكوك في نسبه العائلي، مشيرة إلى أنه بقي فوق لاقط هوائي منذ يوم الأحد المنصرم إلى غاية زوال اليوم، بعد أن نجحت شابة في إقناعه على العدول عن قراره.

ووفق بعض الحقوقيين، فإن النيابة العامة أمرت بعدم التدخل، مراهنة على عامل الوقت، من أجل التحاور مع الشاب، وإقناعه بالعدول عن فكرة الانتحار، إلى أن نجحت فاعلة جمعوية في ذلك.

احصل على تحديثات فورية مباشرة على جهازك ، اشترك الآن

0 0 أصوات
تقيم المقال
من شروط النشر : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

1 تعليق
الأكثر تصويتا
أحدث أقدم
Inline Feedbacks
View all comments
احمد
المعلق(ة)
8 يوليو 2020 10:10

هذا شخص غير مؤدب بغا يدير البوز .

يستخدم موقع الويب هذا ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

1
0
أضف تعليقكx
()
x