لماذا وإلى أين ؟

مدرب فرنسي شهير يقترب من تدريب برشلونة


Warning: A non-numeric value encountered in /home/clients/adfe8833b4daf1f4a81214469c2b051d/web/wp-content/themes/publisher/includes/func-review-rating.php on line 212

Warning: A non-numeric value encountered in /home/clients/adfe8833b4daf1f4a81214469c2b051d/web/wp-content/themes/publisher/includes/func-review-rating.php on line 213

بات المدرب الفرنسي لوران بلان، أحد الخيارات التي يدرسها نادي برشلونة الإسباني، لخلافة المدرب الإسباني كيكي سيتين، الموسم المقبل، بحسب صحيفة “ليكيب” الفرنسية.

وأصبح منصب المدرب الإسباني تحت الضغط بعد خسارة “البرسا” لقب البطولة الإسبانية لكرة القدم “الليغا” لصالح غريمه ريال مدريد، وقد يقال إذا أخفق فريق “البلوغرانا” في التتويج بلقب رابطة أبطال أوروبا.

وبحسب الصحيفة الفرنسية، يعد التقني الفرنسي هدفا جديا جدا للفريق البرشلوني، بدعم من الفرنسي إريك أبيدال المدير الرياضي في الفريق.

وأوضحت أن بلان أيضا راغب جدا في هذا المنصب، ويريد العودة للتدريب بعد انقطاع دام أربع سنوات، إذ إنه أقيل من تدريب نادي باريس سان جيرمان الفرنسي عام 2016.

يذكر أن أبيدال يعرف لوران بلان، بشكل جيد لأن الأخير دربه بين عامي 2010 و2012 عندما أشرف على المنتخب الفرنسي، إضافة إلى أن فكره يناسب أسلوب لعب “البرسا” القائم على الاستحواذ.

ومنذ تركه سان جيرمان، تلقى عدة عروض من الفرق بينها إشبيلية وغلطة سراي غير أنه رفضها جميعها، ولكن المدرب البالغ 54 عاما مصر على العودة للملاعب.

يذكر أن لوران بلان -الذي عليه تحضير نفسه لتوقيع عقد لعام واحد- ليس الخيار الوحيد أمام نادي برشلونة، فالصحيفة الفرنسية ذكرت أن الهولندي رولاند كومان -لاعب البرسا السابق- يعد الخيار المفضل لرئيس النادي الكتالوني جوسيب ماريا بارتوميو.

أضف تعليقا

أضف تعليقا - لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني - سوف يتم نشر تعليقك بعد المعاينة

يستخدم موقع الويب هذا ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد