لماذا وإلى أين ؟

مديرية التحكيم تبت في “الأخطاء” التي شهدتها المباريات المؤجلة

دفعت الاحتجاجات الأخيرة على الحكام الذين قادوا المباريات المؤجلة، عن القسمين الأول والثاني، مديرية التحكيم إلى برمجة لقاء معهم الأسبوع المقبل.

الاجتماع سيحتضنه مركز المعمورة في سلا، وسيتم فيه عرض أشرطة فيديو للحالات التحكيمية التي أثارت الجدل بسبب قرارات الحكام منذ استئناف الدوري الاحترافي. على أن ترفع المديرية تقرير مفصلا عن أدائهم ومدى صواب ما اتخذوه.

وهاجمت بعض الجمعيات التابعة لفريق الرجاء البيضاوي الحكام الذين أداروا مباريات الفريق، معتبرة أن الفريق يتعرض لـ”ظلم تحكيمي” على حد تعبيرها. في الوقت الذي انتشرت صور للقطات بعض المباريات في مواقع التواصل الاجتماعي، توضح ما يقولون إنه أخطاء تغاضى عنها الحكام.

يشار إلى أن تعثر الوداد البيضاوي أمس أمام نهضة بركان (2/1) أشعل المنافسة على اللقب بينه وبين الرجاء وبركان، صاحبي مركز الوصافة، مع مباراة مؤجلة للفريق الأخضر إذا فاز فيها سيعتلي الترتيب.

احصل على تحديثات فورية مباشرة على جهازك ، اشترك الآن

0 0 أصوات
تقيم المقال
من شروط النشر : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

1 تعليق
الأكثر تصويتا
أحدث أقدم
Inline Feedbacks
View all comments
احمد
المعلق(ة)
8 أغسطس 2020 09:18

فريق الحي الحسني.
كرة القدم عندنا اصبحت مجرد عبث في عبث.
هناك صحافيون لا يستطيعون قول ما شاهدوه عند التعليق على مبارايات طرفها احدى الفرق التي يقال انها كبيرة.
بخلاف صراخهم في حالة العكس ضربة جزاااااء مشروعة ….. بل وصل بنا الامر الى معلقين لمباريات الوداد والرجاء …..وبدون تعليق.

يستخدم موقع الويب هذا ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

1
0
أضف تعليقكx
()
x