لماذا وإلى أين ؟

لقجع يحل مشكلة لاعب تخلى عنه فريقه بعد إصابته بكورونا

تدخل فوزي لقجع، رئيس الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، في قضية لاعب الاتحاد البيضاوي الذي تعرض، مساء أمس السبت، للإهمال من قبل فريقه مباشرة بعد اكتشاف إصابته بفيروس كورونا.

وحسب مصادر متطابقة فإن لقجع تدخل ليتم نقل اللاعب المصاب بفيروس كورونا إلى أحد المستشفيات في مدينة أكادير، عن طريق سيارة إسعاف حضرت في ساعة متأخرة لنقل اللاعب في انتظار عودته إلى البيضاء.

وحكى مصدر مطلع لـ”آشكاين”، أن فريق الاتحاد البيضاوي وبينما كان في حصة تدريبية بآيت ملول تم إخباره بأن أحد لاعبيه مصاب بكورونا. وقد حلّ بعين المكان ممثلو السلطات حيث التقوا باللاعب ورئيس الفريق وطلبوا منه عدم مغادرة المكان إلى حين عودتهم، إلا أنهم تركوا اللاعب رفقة عضو بمكتب الفريق إلى غاية التاسعة ليلا، دون أن يعودوا لاصطحابه لتلقي العلاج.

ورغم أن عبد الرزاق المنفلوطي، رئيس الطاس، حاول تدارك الموقف إذ اتصل بسيارة الإسعاف لنقل اللاعب لكن المعنيين رفضوا طلبه بدعوى أن اللاعب يتوجب عليه العودة إلى الدار البيضاء وأن يتلقى العلاج في منزله، وهو ما جعل المنفلوطي يتصل بلقجع الذي حلّ المشكل.

 

احصل على تحديثات فورية مباشرة على جهازك ، اشترك الآن

0 0 أصوات
تقيم المقال
من شروط النشر : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments

يستخدم موقع الويب هذا ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

0
أضف تعليقكx
()
x