لماذا وإلى أين ؟

الوداد يفوز على أولمبيك خريبكة ويتصدر البطولة مؤقتا (فيديو)

فاز مساء أمس الإثنين 10 غشت الجاري، فريق الوداد الرياضي على ضيفه فريق أولمبيك خريبكة، بثلاثة أهداف مقابل هدفين، في المباراة التي جمعت بينهما بالمركب الرياضي محمد الخامس، لحساب الجولة الـ21 من “البطولة الإحترافية”.

أولمبيك خريبكة، كان السباق إلى التهديف، بعد أن سجل لاعب فريق الوداد؛ حمزة أسرير، بالخطأ في مرماه، خلال الدقيقة 21، قبل أن يعود الفريق المضيف لتعديل النتيجة، قبل نهاية الشوط الأول من المباراة؛ عن طريق اللاعب؛ اسماعيل الحداد، في الدقيقة 41، لينتهي الشوط الأول بالتعادل هدف لمثله.

وفاجأ الفريق الأحمر ضيفه مع بداية الشوط الثاني من المباراة بهدف ثان، برأسية اللاعب؛ إبراهيم نجم الدين، في الدقيقة 47، قبل أن يضيف زميله في الفريق كازادي كاسينجو، الهدف الثالث برأسية مركزة في حدود الدقيقة 69، ليعود الضيوف بهدف ثان عبر ركلة جزاء في الوقت الضائع، من توقيع؛ محمد الفقيه، وبذلك يحسم الوداد نقاط المواجهة لصالحه.

بهذا الفوز، رفع فريق الوداد الرياضي رصيده إلى 40 نقطة، ليتربع صدارة ترتيب “الدوري الإحترافي” المغربي مؤقتا، فيما جمدت الهزيمة رصيد أولمبيك خريبكة في حدود 23 نقطة بالمركز 12.

https://www.youtube.com/watch?v=-x8gnQ39yIw

احصل على تحديثات فورية مباشرة على جهازك ، اشترك الآن

0 0 أصوات
تقيم المقال
من شروط النشر : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments

يستخدم موقع الويب هذا ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

0
أضف تعليقكx
()
x