لماذا وإلى أين ؟

بعد تدخل المسؤولين .. الأطر الصحية بمصلحة “كوفيد” بتيزنيت ترفع اعتصامها (صور)

رفعت الأطر الصحية بمصلحة “كوفيد19” بمستشفى الحسن الاول بتيزنيت، أمس الثلاثاء 18 غشت الجاري، إعتصامها داخل المستشفى احتجاجا على ظروف الإيواء؛ التي وصفوها بـ”المزرية”، خاصة فيما يتعلق بالوجبات الغذائية والنقل.

رفع الإعتصام، جاء وفق المعطيات التي توصلت بها “آشكاين”، بعد أن أمضت الأطر الصحية ليلة في العراء، قبل أن تتدخل السلطات لعقد اجتماع حضره كل من باشا المدينة، مندوب الصحة، مدير المستشفى، الاطر الصحية العاملة في مصالح العزل، ممثل المجلس الاقليمي وممثل عن جمعية أصدقاء المستشفى، حيث جرى الوقوف على الإشكالات التي تعيق عمل الأطر الصحية.

المعطيات ذاتها، أكدت أن الإجتماع المذكور خلص إلى مساهمة المجلس الاقليمي، بما مبلغه 10 الاف درهم شهريا لتغدية الأطر الصحية، فيما تكلفت جمعية أصدقاء المستشفى بمبلغ 2000 درهم شهريا، من أجل حلحلة إشكالات الفئة التي توجد في الصف الأول لمواجهة فيروس كورونا المستجد.

يشار إلى أن الأطر الصحية بمصلحة “كوفيد”، من داخل مستشفى الحسن الاول بتيزنيت، قد دخلت في اعتصام احتجاجا على ظروف الإيواء والتغدية، والتي وصفها مصدر محلي بـ”المهينة، إلى درجة أن الادارة أرسلت تغذية الأطر في سيارة اسعاف تنقل جميع أنواع المرضى”، وفق توصيف المتحدث.

احصل على تحديثات فورية مباشرة على جهازك ، اشترك الآن

0 0 أصوات
تقيم المقال
من شروط النشر : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

1 تعليق
الأكثر تصويتا
أحدث أقدم
Inline Feedbacks
View all comments
مصلحة العزل
المعلق(ة)
19 أغسطس 2020 16:37

تحية نضالية عالية صحية للأطر التمريضية العاملة بمصلحة العزل، ونسأل الله أن يرفع عنا هذا الوباء عاجلا غير آجل يارب

يستخدم موقع الويب هذا ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

1
0
أضف تعليقكx
()
x