لماذا وإلى أين ؟

إصابة لاعبين في نهضة بركان بكورونا تهدد مباراته مع برشيد

تأكدت إصابة لاعبين من فريق النهضة البركانية بفيروس كورونا، بعدما جاءت نتائج الكشف إيجابية. ويتعلق الأمر بالعربي الناجي والمعد البدني.

وتهدد هذه الإصابات مباراة الفريق الذي يحل ضيفا على يوسفية برشيد، اليوم الأربعاء، التي يبحث فيها الفريق البرتقالي عن تسجيل فوزه الثالث على التوالي لمواصلة المنافسة بقوة مع  الرجاء والوداد على درع البطولة.

وفي سياق أخبار الفريق، تعافى محسن ياجور من الإصابة التي كان قد تعرض لها في مواجهة الدفاع الجديدي، حيث لم يشارك في مباراتي الوداد ومولودية وجدة لعدم اكتمال جاهزيته، لكنه بات مؤهلا الآن لقيادة هجوم الفريق البركاني.

يشار إلى أن عدد حالات لاعبي الوداد المصابين بكورونا ارتفع إلى عشر لاعيين، بعد أن أكدت الفحوصات التي خضع لها الفريق أمس الثلاثاء إصابة خمس لاعبين جدد بالفيروس.

وكان الفريق كان قد اكتشف وجود خمس حالات في صفوفه الخميس الماضي قبل مواجهة الجيش الملكي في الكلاسيكو، وبعد إجراء فحوصات جديدة تأكد وجود خمس حالات أخرى.

 

احصل على تحديثات فورية مباشرة على جهازك ، اشترك الآن

0 0 أصوات
تقيم المقال
من شروط النشر : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments

يستخدم موقع الويب هذا ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

0
أضف تعليقكx
()
x