لماذا وإلى أين ؟

في انتظار  الرسمي.. قمة الرجاء والجديدة تتأجل

أشارت بعض الأخبار القادمة من العاصمة الإقتصادية التي حل بها أمس الفريق الدكالي لمواجهة الرجاء البيضاوي لحساب الجولة 24من البطولة الوطنية، ان قمة الأخضرين تم تأجيلها في انتظار بلاغ رسمي من العصبة الاحترافية حفاظا على سلامة الفريقين، بعد إصابة لاعبين جديديين وسائق الحافلة بفيروس كورونا.

وفي ما يلي بلاغ الدفاع الجديدي:

تنفيذا لإجراءات البروتوكول الصحي للجامعة الملكية المغربية لكرة القدم و وزارة الصحة، وتماشيا مع الإجراءات الاستباقية من أجل تفعيل معايير السلامة من فيروس كوفيد 19، قام فريق الدفاع الحسني الجديدي لكرة القدم بالمسحة الطبية الرابعة لجميع اللاعبين، الطاقم التقني والطبي والإداري بالإضافة إلى أعضاء المكتب المديري تمهيدا للدخول في تربص مغلق كما نصت على ذلك الجامعة الملكية المغربية في اجتماعها الأخير.

وجاءت نتائج التحاليل المخبرية إيجابية للاعبين اثنين إضافة إلى أحد المستخدمين، وبتنسيق مع السلطات المحلية والصحية بالجديدة تم عزلهم للخضوع للبروتوكول العلاجي.

وفي نفس السياق جاءت المسحة الطبية لللاعب المصاب سابقا بفيروس كورونا ضمن صفوف الفريق سلبية بعد تعافيه كليا من الفيروس.

احصل على تحديثات فورية مباشرة على جهازك ، اشترك الآن

0 0 أصوات
تقيم المقال
من شروط النشر : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments

يستخدم موقع الويب هذا ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

0
أضف تعليقكx
()
x