لماذا وإلى أين ؟

جمهور الجيش يطالب حرمو بالتدخل لإنقاذ الفريق

راسلت جمعية جمهور العاصمة لأنصار ومحبي الجيش الملكي، الجنرال دوكور دارمي محمد حرمو قائد الدرك الملكي رئيس المكتب المديري للفريق المتعدد الفروع، وطالبته بتعيين مكتب مسير جديد لفرع كرة القدم “يوازي طموح وتطلعات الفريق والجمهور وقادر على إعادته للسكة الصحيحة والمنافسة على الالقاب”.

وطالبت الجمعية في مراسلة توصلت “آشكاين” بنسخة منها، بإحداث منصب مدير رياضي ليكون حلقة وصل بين الإداريين والتقنيين ويسهر على تنزيل المشروع الرياضي للفريق ويقوم بتقييم أداء المدربين.

كما دعت الجنرال حرمو بضرورة عودة تمثيلية قوية للجيش الملكي بجامعة الكرة للدفاع عن مصالح الفريق بغرض “الحد من الظلم التحكيمي والتحيز الذي عاناه الفريق طيلة السنوات الماضية، خاصة أنه من غير المقبول غياب فريق بقيمة وحجم الجيش الملكي عن مراكز القرار بالجامعة والعصبة الاحترافية”، يضيف البلاغ.

تجدر الإشارة إلى أن الجيش الملكي يحتل المركز السادس في ترتيب البطولة الاحترافية، برصيد 35 نقطة، بعد أن تعادل في 5 مباريات متتالية، 4 منها بعد استئناف الدوري إثر توقفه بسبب جائحة “كورونا”.

 

احصل على تحديثات فورية مباشرة على جهازك ، اشترك الآن

0 0 أصوات
تقيم المقال
من شروط النشر : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments

يستخدم موقع الويب هذا ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

0
أضف تعليقكx
()
x