لماذا وإلى أين ؟

شبيبة “الأحرار” تتهم جهات سياسية بتلفيق فضيحة جنسية لقيادي بالحزب

أعلنت الفيدرالية الوطنية للشبيبة التجمعية، تضامنها مع النائب البرلماني عن حزب التجمع الوطني للأحرار، ومنسق هذا الأخير بجهة فاس مكناس، المتهم بـ”الاستغلال الجنسي وممارسته (الجنس) بالإكراه” في حق إحدى منخرطات الشبيبة التجمعية.

وقال رئيس الفيدرالية الوطنية للشبيبة التجمعية؛ لحسن السعدي، إن “البرلماني التجمعي ورئيس جماعة أولاد الطيب بفاس، يواجه حملة شرسة ومؤامرات بئيسة من قبل جهات سياسية، تحاول النيل منه بطرق لا أخلاقية، بعدما عجزوا عن مواجهته بالعمل الميداني، ومجاراة شعبيته وقربه من المواطنات والمواطنين من أبناء دائرته”.

واسترسل السعدي، في تدوينة له على “الفايسبوك”، “إزاء هذه الحملة الشنعاء، لا يسعني إلا أن أعبر للأخ النائب المحترم عن خالص تضامننا معه ومساندتنا له وافتخارنا بمنجزاته وديناميته على مستوى تدبير الجماعة ومن موقعه كبرلماني”، وفق تعبير المتحدث.

من جهة أخرى، نشرت نائبة رئيس الفيدرالية الوطنية للشبيبة التجمعية؛ ياسمين لمغور، صورة لها على صفحتها على “الفايسبوك”، رفقة النائب البرلماني الذي وجد نفسه في قلب فضيحة جنسية، بعدما تسربت أشرطة خليعة جرى تداولها على نطاق واسع، معلقة عليها “كعود زاده الإحراق طيباً.. كل التضامن السيد الرئيس”.

ويواجه النائب البرلماني عن حزب التجمع الوطني للأحرار، ورئيس جماعة أولاد الطيب بأحواز فاس، فضيحة جنسية، بعدما اتهمته فتاة في ربيعها التاسع عشر، بـ”اغتصابها بالعنف وممارسة الجنس عليها لمرات عديدة” حسب تعبيرها، قبل أن يغادر المغرب نهاية الأسبوع المنصرم.

احصل على تحديثات فورية مباشرة على جهازك ، اشترك الآن

0 0 أصوات
تقيم المقال
من شروط النشر : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

2 تعليقات
الأكثر تصويتا
أحدث أقدم
Inline Feedbacks
View all comments
علي
المعلق(ة)
15 سبتمبر 2020 23:10

وووووووووووا راه واحد المناضلة شابة ديالكوم نيت للي تهماتو. زعما تعلمتو دوخوا عباد الله

كريمة كريمة
المعلق(ة)
15 سبتمبر 2020 21:50

عادي شغله هذاك هو حر يعمل للي بغا .سيروا دخلوا سوق راسكم راه النميمة والغيبة حرام كل واحد حر في نفسه يدير للي بغا وخا هاذشي غير كذوب وتفليقة أكيد والمثل يقول وريه وريه وسير وخليه واخيرا باركا من النميمة كل انسان حر في نفسه

يستخدم موقع الويب هذا ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

2
0
أضف تعليقكx
()
x