لماذا وإلى أين ؟

بعد لحلو.. مسكر يتنازل عن أموال الدعم (صورة)

بعد تنازل الفنان نعمان الحلو عن الدعم الذي خصصته له وزارة الثقافة والرياضة لفائدة الفنانين، جاء الدور على الفنان سعيد مسكر ليتخلى عن 110.000 درهم.

وطالب مسكر في منشور نشره على حسابه بالإنستغرام، الوزارة الوصية “بتحويل هذا الدعم للمساعدة في إنشاء مرافق حيوية وضرورية في المناطق الأكثر حاجة وتضررا في هذه الظروف التي تعيشها البلاد”، وفق تعبيره.

وتفاعل المئات من المعلقين مع خبر تنازل مسكر عن الدعم، حيث نوه البعض بموقفه، فيما طالبه آخرون بالعدول عن تنازله على اعتبار أنه فنان معروف وله رصيد فني محترم، كما دعاه آخرون إلى التصرف بالمال بدل أن يتركه بيد الوزارة.

ويأتي قرار مسكر في خضم الانتقادات التي وجهها عدد من المغاربة وبعض الفنانين للوزارة الوصية حول طريقة انتقاء أسماء المستفيدين، حيث يرجح أنه ارتأى أن يبعد نفسه عن النقاشات الدائرة.

ويذكر أن لحلو قرر في وقت سابق من اليوم التنازل عن إنتاج مشروعه من دعم الوزارة، وطالبها بتحويله إلى صندوق كوفيد19، المخصص للمتضررين من تفشي الجائحة.

 

 

احصل على تحديثات فورية مباشرة على جهازك ، اشترك الآن

0 0 أصوات
تقيم المقال
من شروط النشر : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

3 تعليقات
الأكثر تصويتا
أحدث أقدم
Inline Feedbacks
View all comments
بدر
المعلق(ة)
30 سبتمبر 2020 22:00

Chapeau

مواطن
المعلق(ة)
30 سبتمبر 2020 20:03

تبارك الله عليك الفنان سعيد.
جبتيها ف ال 90 ديال الوزارة.

nadahas70@hotmail.com
المعلق(ة)
30 سبتمبر 2020 19:40

سلام عليكم كل من تنازال عن حقه لشخص بحاجة إليها عاش المغاربة الأحرار ويعيش الوطن المغاربة تحيه لكم

يستخدم موقع الويب هذا ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

3
0
أضف تعليقكx
()
x