لماذا وإلى أين ؟

الجفاف بسوس … الوكالة تدق ناقوس الخطر وتعلن قطع المياه ليلا

ينذر تدني مستويات ملء السدود بجهة سوس ماسة بأزمة عطش حقيقية، بعد أن بلغ ملء السدود المذكورة مستويات غير مسبوقة، يحاول معها المسؤولون تأجيل موعد الأزمة بقرارات بين الفينة والأخرى، كان آخرها إعلان قرار قطع المياه الصالحة للشرب على السوسيين ليلا.

وقالت الوكالة المستقلة المتعددة الخدمات بأكادير، في بلاغ لها، إن حقينة السدود التي تزود أكادير الكبير بالماء، تعيش وضعية خطيرة، وأصبح مخزونها قريبا من النفاذ، مما يستدعي معه، اتخاذ تدابير استعجالية، لتدبير ما تبقى من مياه الشرب، إلى حين نزول أمطار الخير على المنطقة.

وأعلن البلاغ الذي توصلت به “آشكاين”، شروع الوكالة المذكورة في قطع المياه الصالحة للشرب، من الساعة العاشرة ليلا إلى الخامسة صباحا، على عدد من الأحياء السكنية بأكادير الكبير، ابتداء من ليلة السبت المقبل، وحتى إشعار آخر.

احصل على تحديثات فورية مباشرة على جهازك ، اشترك الآن

0 0 أصوات
تقيم المقال
من شروط النشر : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments

يستخدم موقع الويب هذا ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

0
أضف تعليقكx
()
x