لماذا وإلى أين ؟

العرائش.. نادي كرة قدم نسوي يستنجد بلقجع لإنصافه


Warning: A non-numeric value encountered in /home/clients/adfe8833b4daf1f4a81214469c2b051d/web/wp-content/themes/publisher/includes/func-review-rating.php on line 212

Warning: A non-numeric value encountered in /home/clients/adfe8833b4daf1f4a81214469c2b051d/web/wp-content/themes/publisher/includes/func-review-rating.php on line 213

إستنجد نادي “جوهرة نجم العرائش” لكرة القدم النسوية، برئيس الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم؛ فوزي لقجع، من أجل إنصافه مما سماه “الظلم” و”الحيف” الذي طاله نتيجة قرار اللجنة المركزية للإستئناف، التي أيدت الحكم الابتدائي القاضي بهزيمة الفريق ضد نادي هلال تمارة، مع خصم نقطة وغرامة نافذة قدرها 2500 درهم.

وأوضح نادي جوهرة نجم العرائش في مراسلته إلى لقجع، أن سبب عدم إجراء المباراة التي كانت مبرمجة بمدينة تمارة يوم الاحد 30 غشت المنصرم، هو عدم الترخيص للنادي بالتنقل صوب تمارة من طرف باشا العرائش، لعدم جاهزية نتائج التحاليل الكشف عن “كوفيد”، مضيفا أن “مندوبية الصحة بالعرائش أخبار النادي باستحالة توصله بنتائج التحاليل قبل يوم المباراة”.

المراسلة التي تتوفر “آشكاين” بنظير منه، وصفت قرار اللجنة المركزية للإستئناف بـ”القاسي”، مشيرة إلى أن اللجنة “ألقت المسؤولية كاملة على عاتق النادي، رغم تقديمه جميع الادلة الدامغة والجامعة المانعة لاتخاد مثل هذا القرار المجحف”، داعية لقجع إلى ضرورة عقد اجتماع مع مكونات الفريق، من أجل إنصافه من “الحيف والظلم”.

تبعا لذلك، استغرب رئيس نادي جوهرة نجم العرائش لكرة القدم النسوية؛ سعيد بوحراث، ما سماه “الممارسات الغريبة والقرارات المجحفة في حق النادي الذي يحتل الرتبة الثانية، وينافس على بطاقة الصعود، ومعروف عليه الانضباط والسمعة الطيبة بشهادة كل الاندية المغربية النسوية”.

وتساءل بوحراث، في تصريحه لـ”آشكاين”، حول “خلفيات القرار المتخذ من طرف اللجنة المركزية للإستئناف، بالرغم من تقديم النادي جميع الادلة الدامغة التي تبرر عدم إجراء المباراة؟” مشددا على ضرورة “تدخل رئيس الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم؛ فوزي لقجع، في الموضوع خاصة أنه يحظى بثقة جميع الاطراف، الامر الذي من شأنه حلحلة جميع الاشكالات العالقة”، وفق تعبير المتحدث.

أضف تعليقا

أضف تعليقا - لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني - سوف يتم نشر تعليقك بعد المعاينة

يستخدم موقع الويب هذا ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد