لماذا وإلى أين ؟

وادو يغادر المنتخب الجزائري للتدريب في المغرب

تعاقد فريق مولودية وجدة لكرة القدم مع المغربي عبد السلام وادو للإشراف على العارضة الفنية للفريق الوجدي لمدة موسمين خلفا للمدرب الجزائري عبد الحق بنشيخة.

وكان المدرب الجزائري بنشيخة صرح أنه سيغادر الفريق بعدما حقق الأهداف المسطرة مؤكدا خوضه لتجربة جديدة في الموسم الرياضي المقبل ليحل مكانه الدولي السابق عبد السلام وادو .

وسبق لرئيس المولودية الوجدية لكرة القدم، محمد هوار، أن قدم عرضا ماليا مغريا، للجزائري عبد الحق بنشيخة، مدرب الفريق الوجدي، رغبة منه في تمديد عقده غير أن المدرب الجزائري رفض بشكل كلي الحديث عن ذلك، وطالب بتأجيل الموضوع إلى غاية نهاية الموسم الكروي الجاري، مع العلم أنه هذا الأخير تلقى عروضا من الخليج.

وكان الاتحاد الجزائري قد أعلن، فبراير الماضي، تولي وادو منصب المدرب المساعد في الجهاز الفني للمنتخب الجزائري بقيادة جمال بلماضي. ومنذ ذلك الحين، لم يعقد المنتخب الجزائري أي معسكر مغلق، في ظل انتشار فيروس كورونا المستجد وتوقف النشاط الرياضي منذ مارس الماضي.

يذكر أن فريق المولودية أنهى الموسم من البطولة الإحترافية في المركز الخامس برصيد 48 نقطة.

 

احصل على تحديثات فورية مباشرة على جهازك ، اشترك الآن

0 0 أصوات
تقيم المقال
من شروط النشر : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments

يستخدم موقع الويب هذا ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

0
أضف تعليقكx
()
x