لماذا وإلى أين ؟

الناصيري يكشف سبب مقاطعته لاحتفال تتويج الرجاء بالبطولة

قال سعيد الناصيري، رئيس الوداد البيضاوي، إنه لم يتلق أي دعوة من الرجاء البيضاوي ليحضر مراسم تسليمه درع البطولة أمس الأربعاء.

وأكد في تصريحات صحفية أن الأمر لا علاقة له بحسابات أو تعمد لعدم الحضور، وأن الجامعة الملكية هي المعنية الأولى بتنظيم الحفل.

ورجحت أكثر من مصادر أن يكون غياب الناصيري رد فعل حيال ما تعرضت له علاقة العصبة بالفريق الأخضر، حيث طالما تعرض لهجمات من أنصار الفريق وبعض مسؤوليه، الذين يتهمونه بعرقلة الفريق سواء في البطولة أو في مسابقة دوري الأبطال، من خلال برنامج برمجة المباريات طلية النصف الأخير للموسم المنتهي، حيث كان يشتكي الفريق من تكثيفه.

كما تعرض الناصيري لانتقادات لاذعة في أكثر من مرة من قبل مسؤولي النادي، وأصدر الفريق في حقه بلاغات عديدة زادت من حدة الاحتقان في علاقة العصبة في شخص رئيسها والنادي وجمهوره. ناهيك عن الهجمات التي تعرض لها من خلال القرارات التحكيمية التي كانت ضد الفريق الأحضر، حيث ساد إجماع لدى فئة عريضة من الجمهور الرجاوي على أنها كانت تصب في مصلحة الوداد.

 

احصل على تحديثات فورية مباشرة على جهازك ، اشترك الآن

0 0 أصوات
تقيم المقال
من شروط النشر : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

1 تعليق
الأكثر تصويتا
أحدث أقدم
Inline Feedbacks
View all comments
محجوب وسيف
المعلق(ة)
15 أكتوبر 2020 23:32

عذر أقبح من دنب

يستخدم موقع الويب هذا ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

1
0
أضف تعليقكx
()
x