لماذا وإلى أين ؟

كورونا يصيب 9 لاعبين من حسنية أكادير قُبيل موقعته مع بركان

تلقى فريق حسنية أكادير ضربة موجعة، قُبيل موقعته مع النهضة البركانية ضمن نصف نهائي كأس الكونفدرالية الإفريقية، بعدما سجل النادي إصابة 9 عناصر بفيروس “كورونا”، بعد أن أجرت مكونات الفريق اختبارات الكشف عن الوباء أمس الخميس.

الإصابات الجديدة تهم 5 لاعبين في الفريق، بالإضافة إلى 4 أشخاص في الطاقم التقني، كشفتهم الاختبارات التي جرت قبل التوجه إلى العاصمة الرباط مساء يومه الجمعة تأهبا للمباراة المنتظرة أمام نهضة بركان الإثنين القادم على الساعة الثامنة مساء.

وكان فيروس كورونا قد أصاب بلاعبين من الحسنية قبل مواجهة الوداد الرياضي برسم الدوري الاحترافي، قبل أن تسجل حالات جديدة بالفريق.

ويفرض الاتحاد الإفريقي لكرة القدم على أندية المربع الذهبي بالعصبة والكاف إجراء فحوصات الكشف عن فيروس كورونا 48 ساعة قبل موعد المواجهات، الأمر الذي أسفر عن اكتشافات حالات جديدة بالفيروس في صفوف لاعبي الحسنية.

 

 

احصل على تحديثات فورية مباشرة على جهازك ، اشترك الآن

0 0 أصوات
تقيم المقال
من شروط النشر : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments

يستخدم موقع الويب هذا ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

0
أضف تعليقكx
()
x