لماذا وإلى أين ؟

البجيدي يتهم وزارة الصحة بإهمال لاعبي الحسنية المصابين بكورونا عكس الرجاء

اتهم البيجيدي وزارة الصحة بالحيف وعدم التعامل بالمثل مع فريق حسنية أكادير، متسائلا عن خلفيات قرار عزل فريق الرجاء الرياضي لكرة القدم، بعد تأكد إصابة بعض لاعبيه بفيروس كورونا المستجد “كوڤيد19.

دخول الحزب في قضية الرجاء وإصابة بعض لاعبيه بكورونا جاء عبر سؤال كتابي للنائب البرلماني عن حزب العدالة والتنمية الحسين حريش، وجهه إلى وزير الصحة، أبرز فيه أن الوزارة لم تتعامل بالمثل مع نادي حسنية أگادير قبل مباراته ضد نهضة بركان في نصف نهائي الكونفدرالية، وهو ما جعلها مباراة بدون تكافؤ للفرص. وهي المباراة التي انتهت لصالح بركان بهدفين لواحد.

وعلاقة بآخر مستجدات الوضعية الصحية في الرجاء، سيجري اللاعبون مسحة جديدة اليوم الأربعاء للتأكد من عدم انتشار الفيروس، بعدما كشفت آخر الفحوصات عن إصابة 4 لاعبين آخرين ضمن صفوف النسور هم محسن متولي، عبد الإله حافيظي، أنس جبرون وعمر العرجون، قبل أن ينضاف إليهم الحداد والشاكير. وبهذا وصل إجمالي عدد الإصابات داخل الفريق إلى ثمانية حالات، وهو ما حال دون سفر بعثة النادي صوب القاهرة اليوم الأربعاء.

في نفس السياق، أكد مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك، أن الفريق المصري لا مانع لديه من تأجيل المباراة التي حُدد لها يوم السبت المقبل.

فيما قال أشرف إبراهيم، سفير مصر بالمغرب، في مداخلة تلفزيونية إن قرار منع الرجاء من السفر قرار اتخذ وفق القانون المغربي الذي يمنع سفر المخالطين ويفرض اسبوع من الحجر الصحي ولا علاقة له بالمكتب المسير للرجاء.

احصل على تحديثات فورية مباشرة على جهازك ، اشترك الآن

0 0 أصوات
تقيم المقال
من شروط النشر : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

2 تعليقات
الأكثر تصويتا
أحدث أقدم
Inline Feedbacks
View all comments
احمد
المعلق(ة)
21 أكتوبر 2020 12:26

حملة انتخابية بئيسة تستهدف الامازيغ.
والحال ان اكبر عدو للامازيغية يتمثل في الحركات الاسلامية.
واحيل هنا على مواقف المدعو عبد الاله بنكيران.

شهم
المعلق(ة)
21 أكتوبر 2020 12:15

كبرنا وكأنه ليس في المغرب سوى الرجاء و الوداد اعتدنا تهميش المدن الأخرى في كل المجالات، والدليل مقالكم هذ الذي عنوانه الحسنية و تفاصيله حول حالة لاعبي وفريق الرجاء .

يستخدم موقع الويب هذا ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

2
0
أضف تعليقكx
()
x