لماذا وإلى أين ؟

الإقصاء المذل يجبر الناصري على الاعتذار لجهور وداد الأمة

وجه سعيد الناصيري، رئيس نادي الوداد الرياضي، اعتذارا صريحا لجماهير وداد الأمة، لأننا لم نكن هذا الموسم في مستوى انتظاراته الكبيرة، بعد الإقصاء في منافسات كأس إفريقيا للأندية.

واعترف الناصري في رسالة وجهها الناصري إلى الجماهير وجميع مكونات فريق الوداد ” بارتكاب أخطاء في تدبير شؤون الفريق، لم يكن ممكنا تصحيحها في نهاية الموسم”، مضيفا “لأننا كنا إزاء موسم استثنائي بكل المقاييس”.

وقال “أعرف أن حجم ألم الجمهور كبير جدا بعد الإقصاء في منافسات كأس إفريقيا للأندية، وأعرف أن حجم انتظارات الجمهور الودادي كبيرة دائما، فالوداد خلق لينافس على الألقاب محليا وقاريا، وأن يعتلي منصات التتويج، وأعرف أنه ليس مقبولا أن يخرج الوداد خاوي الوفاض دون لقب هذا الموسم.”

ووعد بمباشرة “الكثير من الإجراءات الفعلية بداية من الأسبوع المقبل تستهدف هيكلة شاملة لنادي الوداد تقنيا وإداريا وتنظيميا وإعلاميا”، متعهدا بـ”العمل خدمة للوداد وشعاره وجمهوره”، مردفا “قد أصيب وقد أخطئ، وإذا لم أوفق فلن أتردد للحظة في مغادرة كرسي رئاسة هذا النادي العظيم والعودة إلى المدرجات وتشجيع الفريق”.

وكان نادي الوداد البيضاوي لكرة القدم قد خرج من السباق نحو التتويج بلقب دوري أبطال إفريقيا بعد تلقيه هزيمة بثلاثة أهداف لهدف واحد أمام مضيفه الأهلي المصري برسم نصف نهائي البطولة ، في المباراة التي جمعت الفريقين اليوم الجمعة بملعب القاهرة الدولي.

وأنهى الفريق المصري لقاء الذهاب بالدار البيضاء قبل أسبوع بهدفين دون رد.

احصل على تحديثات فورية مباشرة على جهازك ، اشترك الآن

0 0 أصوات
تقيم المقال
من شروط النشر : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

5 تعليقات
الأكثر تصويتا
أحدث أقدم
Inline Feedbacks
View all comments
المهدي سالكي
المعلق(ة)
24 أكتوبر 2020 20:19

حين تتضخم الأنا و يصبح الرئيس هو الفريق : يجلب المدرب يقيله في أول منعطف . يستقدم لاعبين دون استشارة مع المدرب الذي من المفروض هو من يحدد حاجياته وفق رؤيته التقنية. التوقيع بالجملة لكل من هب ودب ليجلس في كرسي البدلاء. مكتب يتفرج خوفا وطمعا لا يتكلم فيهم أي أحد. ماذا كنت تنظر
لن تكون النتيجة إلا ما وصلت إليه…. العديد من الفرق استثمرت في أبناء فريقها و كونت بأقل تكلفت فرقا تنافسية….. أما التبنيس في العقود و التعاقدات لن يضر إلا الوداد و أبنائها الحقيقيين.
شفتي ديك شلاضة ديال النجوم فنظرك لي وقعتي معاهم بغيتك شي نهار تجيبهم يلعبوا مع الأمل و بحضور الجمهور باش تعرف ولاد الوداد علاش كادين
سي الرئيس حكرتينا بزاف.

HM
المعلق(ة)
24 أكتوبر 2020 14:57

أش من اعتذار ولا زعاف
يجب ربط المسؤولية بالمحاسبة
الفتم الصحن المملوء بالمرق
اتركوا المجال للشباب لتسيير الفريق

عادل
المعلق(ة)
24 أكتوبر 2020 14:23

الناصيري بان المستو ى الحقيقي ديالو

مواطن محلي
المعلق(ة)
24 أكتوبر 2020 14:05

اعتدارك يمكن قبوله إذا قدمت الحساب على مسؤولياتك في ما اوصلت اليه الفريق، ومغادرة النادي بدون إثارة المشاكل…..

مورينوهو
المعلق(ة)
24 أكتوبر 2020 11:23

لديك حلان لا ثالث لهما. الاول حط الفلوس مزيان والثاني حط السوارت.

يستخدم موقع الويب هذا ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

5
0
أضف تعليقكx
()
x