لماذا وإلى أين ؟

بعد تغلبه على كايتجي .. حبيب نور محمدوف يعلن اعتزاله الفنون القتالية (فيديو)

أعلن المقاتل الداغستاني حبيب نور محمدوف، بطل الوزن الخفيف في الفنون القتالية المختلطة، ليلة أمس السبت 24 أكتوبر الجاري، اعتزاله بشكل مفاجئ بعد تغلبه على الأميركي جاستن كايتجي.

وصدم نور محمدوف، الصحفيين المواكبين لبطولة “يو أف سي 254” (UFC 254) في أبو ظبي، عقب انتهاء النزال الذي جمعه بالبطل الأميركي جاستن كايتجي، باعتزاله مباشرة على الهواء وأمام الكاميرات، محققا لقب “المقاتل الأكثر هيمنة على الإطلاق بسجل بلغ 29 انتصارا دون هزيمة.

وفاز المقاتل الداغستاني الذي يبلغ من العمر 32 عاما، على منافسه جاستن كايتجي، بعدما أفقده الوعي بسبب خنقه في الجولة الثانية، ليحتفظ بلقبه بطلا للوزن الخفيف، قبل أن يخلع قفازاته على الحلبة، وقال “هذه آخر معركة لي في (يو إف سي).

وقال حبيب نور محمدوف، “لقد وعدت والدتي بأنها ستكون معركتي الأخيرة؛ وقد كانت”، مسترسلا “أريد فقط شيئاً واحدا من UFC، وهو أن أتوج بالمقاتل رقم واحد في العالم”، وفق تعبير المتحدث.

 

احصل على تحديثات فورية مباشرة على جهازك ، اشترك الآن

0 0 أصوات
تقيم المقال
من شروط النشر : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments

يستخدم موقع الويب هذا ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

0
أضف تعليقكx
()
x