لماذا وإلى أين ؟

أمن تطوان يُسقط عصابة متخصصة في سرقة المحلات التجارية

آشكاين من تطوان/ توفيق منعم

تمكنت عناصر فرقة الأبحاث الولائية والقسم القضائي الثاني التابعين للمصلحة الولائية للشرطة القضائية بتطوان مساء أمس الثلاثاء 1 ماي، من وضع حد لنشاط عصابة إجرامية متخصصة في سرقات المحلات التجارية.

وكانت مصالح الأمن بتطوان قد توصلت بشكاية خلال نهاية الاسبوع الفارط بتعرض محل لبيع اللحوم للسرقة، حيث انتقلت مصالح الشرطة إلى عين المكان وقامت باستغلال جميع المعطيات المتوفرة من كاميرات وغيرها من تقنيات البحث لتتمكن في ظرف وجيز من تحديد هوية أحد المشتبه فيهم وهو الخيط الذي ساهم في كشف هوية باقي المتورطين.

وبناء على المعطيات المتوفرة، باشرت فرق الابحاث عملياتها التي أسفرت عن إيقاف ستة أشخاص بينهم ثلاثة قاصرين بدون سوابق قضائية، ينحدرون جميعا من مدينة تطوان وغير مبحوث عنهم، كما تم وضعهم جميعا رهن الحراسة النظرية والمراقبة من أجل تعميق البحث معهم بتعليمات من النيابة العامة المختصة.

احصل على تحديثات فورية مباشرة على جهازك ، اشترك الآن

0 0 أصوات
تقيم المقال
من شروط النشر : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

1 تعليق
الأكثر تصويتا
أحدث أقدم
Inline Feedbacks
View all comments
asac coram
المعلق(ة)
2 مايو 2018 19:35

bonjour
s’il y a pas vraiment un sujet qui interesse les marocains je le lis pas

يستخدم موقع الويب هذا ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

1
0
أضف تعليقكx
()
x