لماذا وإلى أين ؟

صور اعتداء عناصر من البوليساريو على مغربيات تهز “الفيسبوك” (صور)

بعد إدانة مختلف الجهات والدول أعمال العصابات التي ينهجها مرتزقة الجبهة الانفصالية البوليساريو، لجأ هؤلاء يوم أمس إلى أسلوب الترهيب والاعتداء على مغربيات بفرنسا خرجن للدفاع عن القضية الوطنية في وقفة سلمية بباريس.

وأظهرت عدد من الصور التي تناقلها رواد مواقع التواصل الاجتماعي وهزت موقع “فايسبوك” بعض الأشخاص الموالين للجبهة الانفصالية وهم يعتدون على مغربيات بالساحة الجمهورية بفرنسا بالسب وفي أيديهم العصي والهراوة.

ولم يستسغ المعتدون دفاع المغاربة عن علمهم الذي رفرف عاليا طوال الوقفة الاحتجاجية، ليلجؤوا إلى محاولة تدنيس الراية إلا أن المغاربة وقفوا لهم بالمرصاد وبشكل حضاري.

واستنكر العديد من المغاربة هذه الأفعال التي لا تمت للأخلاق بصلة، مبرزين أن الأشخاص الذين يعتدون على النساء هم مجرد أنذال يائسين لا غير.

ويذكر أن البوليساريو لم تستسغ تدخل المغرب لتحرير المعبر الحدودي “الكركرات” من قطاع الطرق الموالين لها، خاصة أن غالبية الدول أيدت ونوهت بشجاعة المغرب وأعلنت تضامنها معه، في حين نددت بما تقوم به البوليساريو من استفزازات.

احصل على تحديثات فورية مباشرة على جهازك ، اشترك الآن

0 0 أصوات
تقيم المقال
من شروط النشر : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

2 تعليقات
الأكثر تصويتا
أحدث أقدم
Inline Feedbacks
View all comments
مواطن
المعلق(ة)
29 نوفمبر 2020 23:03

نظراتهم تشبه نظرات عناصر داعش.
لا يمتون للاخلاق الصحراوية المغربية المتسمة بتوقير واحترام المرأة بصلة.

عبد القادر اليوسفي
المعلق(ة)
29 نوفمبر 2020 21:23

لا حول ولا قوة الا بالله العلي العظيم العلم الآن يبحث على الطريق التكتل من أجل التعلم والصحة للشعوب وهما يردون أن يحكمون الحكم الدكتاتوري

يستخدم موقع الويب هذا ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

2
0
أضف تعليقكx
()
x