لماذا وإلى أين ؟

بالصور.. تشييع جثمان اللاعب الدولي أبرهون في جنازة مهيبة

وُري جثمان اللاعب الدولي، محمد أبرهون، الثرى، اليوم الخميس 3 دجنبر الجاري، بمقبرة سيدي المنظري بمدينة تطوان، بحضور حشد غفير من عائلته وأقاربه ومسؤولين رياضيين، وسط أجواء طبعها الحزن والأسى.

وبالرغم من أن الجنازة حضرها عدد كبير من محبي وعائلة الراحل التي توفي بسبب مرض السرطان، إلا أن العديد من المشيعين تم منعهم من الالتحاق بموكب الجنازة نظرا للظرفية الاستثنائية التي تفرضها حالة الطوارئ الصحية.

ورافق أبرهون الذي لعب كمدافع في صفوف موريرينسي البرتغالي، إلى مثواه الأخير، شخصيات من عالم الرياضة بتطوان وكذا جماهير الفريق التطواني، الفريق الذي حمل قميصه سابقا، وذلك بمواكبة إعلامية من مختلف المنابر.

ودعت عائلة الراحل أمس الأربعاء، إلى الراغبين في تشييع جثمان ابنهم الذي وافته المنية عن سن لا يتجاوز 31 سنة، بضرورة احترام التدابير الوقائية ضد الجائحة والاكتفاء بالدعاء له بالرحمة والمغفرة دون القدوم لمراسيم الدفن.

وتوفي اللاعب التطواني الدولي، صباح أمس الأربعاء، بتركيا، عن عمر ناهز 31 عاما، وذلك بعد معاناة طويلة مع مرض السرطان، حيث أعلنت الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، بالأمس، أنها ستتكلف بنقل جثمان الراحل محمد أبرهون، إلى مسقط رأسه تطوان.

 

احصل على تحديثات فورية مباشرة على جهازك ، اشترك الآن

0 0 أصوات
تقيم المقال
من شروط النشر : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments

يستخدم موقع الويب هذا ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

0
أضف تعليقكx
()
x