لماذا وإلى أين ؟

زوج بوطازوت يهددها بسبب “روتيني اليومي” (وثيقة)


Warning: A non-numeric value encountered in /home/clients/adfe8833b4daf1f4a81214469c2b051d/web/wp-content/themes/publisher/includes/func-review-rating.php on line 212

Warning: A non-numeric value encountered in /home/clients/adfe8833b4daf1f4a81214469c2b051d/web/wp-content/themes/publisher/includes/func-review-rating.php on line 213

دخل زوج الممثلة دنيا بوطازوت، على خط الضجة التي صاحبت اقتحام زوجته عالم اليوتيوب وبالأخص الفيديوهات التي يعتبرها الكثيرون تدخل في خانة “روتيني اليومي”، حيث هددها بكشف وجه آخر ، على اعتبار أنها متزوجة من “رجل حر”  .

ونشر رجل الأعمال المغربي، عبدالقادر بلكرمة، تعليقا من حساب دنيا بالإنستغرام جاء فيها “السلام عليكم جميعا معاكم عبد القادر زوج دنيا، أولا بغيت نشرح لكم هدف القناة دنيا الي دنيا فتحات”.

وأضاف أن قناة زوجته محتواها ترفيهي خاص فقط بكواليس أعمال دنيا، مسترسلا “ثانيا أنا ممخليش دنيا محتاجة لأي حاجة باش تمشي تعرض ثلاجتها (كما جاء في بعض التعاليق)”.

والأمر الثالث، يردف المتحدث، “أنا تايق كل الثقة فالزوجة ديالي، رابعا و أخيرا نهار نلقى شيحاجة ماشي هي هاديك دايراها دنيا و هذا أمر مستحيل غادي ندير مكيديرو الرجال لحرار لأنها متزوجة براجل ماشي بشخشيخة”.

وأعربت بوطازوت هي الأخرى عن امتعاضها من تصنيف فيديوهات الطبخ الذي بدأت مؤخرا في تصوريها داخل منزلها في خانة “روتيني اليومي، على اعتبار أن بعض اليوتيوبوزات في الآونة الأخيرة كن يعرضن مفاتنهن ومؤخراتهن أكثر مما يبرزن محتوى قناتهن.

ويذكر أن مصطلح “روتيني اليومي” استخدم بكثرة في الفيديوهات التي تكون محتوياتها تتعلق بما هو روتيني كأعمال البيت والطبخ والتجميل ، أي الأشياء التي يمكن للمرء أن يقوم بها بشكل يومي أو دوري، إلا أن المصطلح أخذ بعدا آخر غير أخلاقي، ما أثار غضب بوطازوت وزوجها.

أضف تعليقا

أضف تعليقا - لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني - سوف يتم نشر تعليقك بعد المعاينة

يستخدم موقع الويب هذا ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد