لماذا وإلى أين ؟

تلميذ طنجة يُخرج المئات للاحتجاج (فيديو+صور)

آشكاين من طنجة/رضوان قسطيط

نجح المئات من ساكنة مدينة طنجة في الإحتشاد مساء يوم الأحد 6 ماي الجاري، بساجة الأمم في وقفة احتجاجية تضامنا مع التلميذ ابراهيم بنمنصور، الذي يتهم قائد الملحقة الإدارية 12 وأعوانه بالإعتداء عليه.

وفي غياب أسرة الضحية عرفت الوقفة مشاركة حقوقيون وطلبة وزملاء التلميذ، حيث جاءت هذه الوقفة استجابة لدعوة تم إطلاقها عبر موقع التواصل الاجتماعي “فايسبوك”، بالرغم من محاولة إلغائها وتداول رسائل منسوبة لأسرة التلميذ تدعو إلى عدم التظاهر وانتظار نتائج التحقيقات، خصوصا بعد إعلان ولاية الجهة عن توقيف القائد عن العمل “مؤقتا”.

هذا وقد رفع المتظاهرون لافتات تحمل صور إبراهيم مطالبين بمحاسبة المسؤولين عن وضعيته الحالية، عبر تحقيق نزيه ومحاكمة عادلة لكشف حقيقة ما جرى، وتفادي تكرار حوادث من هذا النوع.

وكانت ولاية جهة طنجة تطوان الحسيمة، قد أوقفت رجل السلطة برتبة قائد، متهم بالاعتداء على الشاب “إبراهيم ابن منصور”، وإلحقته بمصالح عمالة طنجة أصيلة بدون مهمة، في انتظار ما ستسفر عنه الأبحاث القضائية قصد اتخاذ الإجراأت المناسبة على ضوء ذلك.

احصل على تحديثات فورية مباشرة على جهازك ، اشترك الآن

0 0 أصوات
تقيم المقال
من شروط النشر : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments

يستخدم موقع الويب هذا ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

0
أضف تعليقكx
()
x