لماذا وإلى أين ؟

بعد حظر الاحتفالات.. هكذا بدت شوارع أكادير “ليلة البوناني” (فيديو)

على غير العادة، تحولت مدينة أكادير خلال “احتفالات” رأس السنة الجديدة، إلى ما يشبه “مدينة أشباح”، بسبب الإجراأت الإحترازية والوقائية المتخذة للحد من انتشار فيروس كورونا المستجد “كوفيد19”.

كورنيش مدينة الإنبعاث، الذي كان يشهد خلال هذه الفترة من السنوات الماضية حركية واسعة ورواجا تجاريا كبيرا، أصبح اليوم بسبب الفيروس المنتشر فضاء مهجورا، حيث فقد السوسيون والسياح طعم “ليلة البوناني” المألوف هذه السنة.

وأظهر شريط فيديو توصلت به “آشكاين”، كيف تحول كورونيش مدينة أكادير إلى ساحة خاوية، بسبب فرض الحجر الصحي الليلي من طرف السلطات، حيث توقفت حركة تنقل المواطنين ابتداء من الساعة الثامنة مساء.

من جهة أخرى، استنفرت ولاية أمن أكادير عناصرها خلال ليلة رأس السنة، واتخذت الترتيبات الأمنية اللازمة أمس الخميس من أجل تنزيل مقتضيات الحجر الصحي، وتشديد المراقبة بجل أحياء المدينة بالموازاة مع إحتفالات رأس السنة الميلادية.

 

احصل على تحديثات فورية مباشرة على جهازك ، اشترك الآن

0 0 أصوات
تقيم المقال
من شروط النشر : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments

يستخدم موقع الويب هذا ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

0
أضف تعليقكx
()
x