لماذا وإلى أين ؟

“البيجيدي” يشيد مقرا جديدا بمواصفات عالمية كلفته فاقت 3.8 مليار (صور)

أعطى سعد الدين العثماني الأمين العام لحزب العدالة والتنمية، يوم الجمعة فاتح يناير 2021، انطلاقة بناء المقر المركزي للحزب بحي الرياض بالرباط.

المقر المركزي الجديد للحزب المسير للحكومة، تبلغ مساحته 2429 متر مربع، كما تبلغ المساحة الإجمالية المغطاة 8178 متر مربع، أما تكلفة الأشغال تصل إلى 38.5 مليون درهم.

وحسب ما صرح به عز العرب حليمي المسؤول عن ورش بناء المقر المركزي الجديد لحزب العدالة والتنمية، للموقع الالكتروني لذات الحزب فإن ” بناية المقر، تنتمي إلى البنايات الحديثة التي تعرفها المملكة، حيث تمتلك مقومات لكي تكون “بناية ذكية”، فضلا عن إمكانية إدماج الطاقات المتجددة بها سواء تعلق الأمر بإنتاجها أو تدبيرها، ناهيك على نوعية تجهيزاتها الاقتصادية التي ستمكن من اقتصاد الطاقة”.

وأضاف أن “هذا المشروع له عدة مميزات منها، أنه سيمكن الحزب وهيئاته الموازية من الاشتغال في ظروف جيدة، مضيفا أنه توجد قاعة متعددة الاختصاصات في المقر الجديد تستوعب مختلف الأنشطة الكبرى التي ينظمها الحزب سواء تعلق الأمر بالمجلس الوطني أو غيره، كما تضم مجموعة من المرافق الداعمة والمواكبة لها ستوفر ظروف الراحة لأعضاء الحزب الذين يعقدون الاجتماعات بها”.

من جهته قال العثماني في تصريح لذات الموقع ” إن هذا المقر سيكون تحولا بالنسبة للحزب في المستقبل، فلذلك فإن تعبئة الجميع مهمة لإنجاح هذا المشروع وإيصاله إلى نهايته، بل وتقليص مدة بنائه التي حددت وفق الدراسات التقنية في 30 شهر”.

احصل على تحديثات فورية مباشرة على جهازك ، اشترك الآن

0 0 أصوات
تقيم المقال
من شروط النشر : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

1 تعليق
الأكثر تصويتا
أحدث أقدم
Inline Feedbacks
View all comments
Borass
المعلق(ة)
2 يناير 2021 10:44

غير ضيعتو الفلوس راه لحزب مشا لمزبلة التاريخ و أعضاء الحزب غيقلبو على حزب بديل يا تجار الدين .تفوووووو عليكم

يستخدم موقع الويب هذا ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

1
0
أضف تعليقكx
()
x