لماذا وإلى أين ؟

شخص يتهم زوجته بتخديره لخيانته جنسيا

خرج زوج، في مدينة الناظور، ليتهم زوجته بخيانته مع عشيقها، بطريقة مثيرة. إذ قال إنها تعمد إلى تخديره باستعمال عقاقير طبية لكي تتمكن من استقبال خليلها في فراش الزوجية.

وأوضح المشتكي، البالغ من العمر حوالي 42 سنة، في تصريحات صحفية، إنه اكتشف متأخرا أن زوجته ظلت تخونه طيلة أربع سنوات من الزواج. ولم يكتشف ذلك إلا بعدما انهارت صحته بسبب مفعول المخدر الذي يتناوله. إد قال إنه ذات ليلة استفاق من غيبوبته ورأي بأم عينيه زوجته مع عشيقها فوق السرير، إلا أنه عاد لينام وهو غير متحكم في تصرفاته.

وأشار إلى أنه واجه زوجته وقد اعترفت بأفعالها، قبل وضع شكايات لدى مصالح الأمن يتهم زوجته بالخيانة، قائلا إنها فرت إلى وجهة مجهولة.
ويناشد الجمعيات الخيرية والحقوقية في المدينة لمساعدته ماديا ومعنويا، على اعتبار أنه عاطل عن العمل بعد منع الأسواق و”الفراشة” من الشوارع. كما أنه يعاني أعراضا صحية ونفسية بسبب المخدر.

احصل على تحديثات فورية مباشرة على جهازك ، اشترك الآن

0 0 أصوات
تقيم المقال
من شروط النشر : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

1 تعليق
الأكثر تصويتا
أحدث أقدم
Inline Feedbacks
View all comments
حمو
المعلق(ة)
2 يناير 2021 20:58

ماعلاقة هذا بهذا.
والرجال ليسوا هكذا.

يستخدم موقع الويب هذا ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

1
0
أضف تعليقكx
()
x