لماذا وإلى أين ؟

هكذا أصبح فضاء بلاص بيتري


Warning: A non-numeric value encountered in /home/clients/adfe8833b4daf1f4a81214469c2b051d/web/wp-content/themes/publisher/includes/func-review-rating.php on line 212

Warning: A non-numeric value encountered in /home/clients/adfe8833b4daf1f4a81214469c2b051d/web/wp-content/themes/publisher/includes/func-review-rating.php on line 213
    عبد الله
    11/01/2021
    03:45
    التعليق :

    البلاد خرجو عليها الأغبياء. لا مهندسين يحمرو الوجه. لا مكتب دراسات ديال بصح! الاحزاب مسؤولة على هاد الفضائح حيث المنتخبين اللي كيكونو عمداء ناس لا يصلحون حتى لتسيير برويطة لبيع النقانق و الرايب!!!!! اللي كثر زعفرانو كيخسرو في غلالو كما يقول المثل المغربي! أين محاسبة هؤلاء السفهاء الذين يبددون الملايير في أمور تافهة و الناس يبيتون هذه الأيام في العراء؟!!!!!

    1
    0

أضف تعليقا

أضف تعليقا - لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني - سوف يتم نشر تعليقك بعد المعاينة

يستخدم موقع الويب هذا ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد