لماذا وإلى أين ؟

الكشف عن خصمي الوداد و”الطاس” في عصبة الأبطال و”الكاف”


Warning: A non-numeric value encountered in /home/clients/adfe8833b4daf1f4a81214469c2b051d/web/wp-content/themes/publisher/includes/func-review-rating.php on line 212

Warning: A non-numeric value encountered in /home/clients/adfe8833b4daf1f4a81214469c2b051d/web/wp-content/themes/publisher/includes/func-review-rating.php on line 213

تعرف الوداد البيضاوي على خصمه في دور المجموعات لمسابقة دوري أبطال أفريقيا، قبل قليل، بعدما أجريت القرعة بمقر “الكاف” في العاصمة المصرية القاهرة.

ووقع الوداد في المجموعة الأولى، إلى جانب كل من كايزر شيفس الجنوب أفريقي، حوريا كوناكري الغيني، وبيترو أتليتيكو الأنغولي.

ويشار إلى أن الوداد الرياضي تأهل لدور المجموعات، بعد تجاوزه في الدور الثاني الملعب المالي، حيث انتهت مباراة الذهاب بفوز الفريق المالي بهدف دون رد، فيما فاز الفريق الأحمر في لقاء العودة بثلاثة أهداف دون رد.

الأهلي المصري حامل اللقب وقع في المجموعة الأولى بجانب فيتا كلوب الكونغولي وسيمبا التنزاني والمريخ السوداني.

ووقع فريقا الهلال السوداني وشباب بلوزداد الجزائري، في المجموعة الثانية التي يمكن تسميتها “مجموعة الموت”، حيث ضمت إلى جوارهما مازيمبي الكونغولي وصن داونز الجنوب إفريقي.

فيما كشفت قرعة الدور الثاني من كأس الكونفدرالية عن وقوع ممثل الكرة الوطنية، نادي الاتحاد البيضاوي،في مواجهة نظيره نكانا الزامبي. وستجرى المباراة بزامبيا يوم الـ14 من شهر فبراير المقبل، على أن تقام مباراة العودة بالمغرب يوم الـ21 من نفس الشهر.

 

 

أضف تعليقا

أضف تعليقا - لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني - سوف يتم نشر تعليقك بعد المعاينة

يستخدم موقع الويب هذا ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد