لماذا وإلى أين ؟

سلطات شيشاوة تمنع احتجاجات ساكنة دواوير للمطالبة بقنطرة

خرجت ساكنة الجريفات، بجماعة سيدي المختار إقليم شيشاوة، زوال اليوم الأربعاء 13 يناير الجاري، للمطالبة ببناء قنطرة على وادي فرح، وتوصيل الماء والكهرباء للمنازل، في وقفة احتجاجية بالطريق الإقليمية المؤدية إلى جماعة اولاد المومنة، فيما عملت السلطة المحلية على توقيف وقفتهم، بمبرر أنهم يقطعون الطريق.

لا يتوفر وصف.

وطالبت العشرات من ساكنة دواوير الجريفات والكابران جماعة سيدي المختار، من نساء ورجال وأطفال، ببناء قنطرة على وادي فرح، بعد أن جرف الواد أحد ساكنة المنطقة ميتا، يوم أمس الثلاثاء، بعدما قامت أسرته قبل ثلاثة أيام إطلاق حملة للبحث عنه، وتم تداول صورة المتوفي بشكل واسع على مواقع التواصل الاجتماعي.

لا يتوفر وصف.

وقالت الساكنة المحتجة إن غياب القنطرة يتسبب في عزل الساكنة عن مركز الجماعة، خاصة خلال فترة فصل الشتاء، وأنهم يعيشون في ظل “الأوضاع الاجتماعية المزرية وغياب البنيات التحتية كالتبليط والواد الحار وغياب شبكة الماء والكهرباء والظلام الدامس في الأحياء”.

احصل على تحديثات فورية مباشرة على جهازك ، اشترك الآن

0 0 أصوات
تقيم المقال
من شروط النشر : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

1 تعليق
الأكثر تصويتا
أحدث أقدم
Inline Feedbacks
View all comments
مهاجر
المعلق(ة)
14 يناير 2021 16:40

واش هذا الخيال العلمي ولا الحقيقة ؟ واو!!
زعمة جماعة ماعندهاش باش تبني قنطرة؟؟

يستخدم موقع الويب هذا ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

1
0
أضف تعليقكx
()
x