لماذا وإلى أين ؟

أبيضار للمغاربة: شنو ربحتو بعدما دخلات المحجبة للسجن؟

دخلت الفنانة المغربية لبنى أبيضار على خط فضيحة الفتاة المحجبة بتطوان، والتي أدينت أمس الخميس 14 من الشهر الجاري، بشهر واحد نافذا وغرامة مالية قدرها 500 درهم، بتهمتي “الفساد، والإخلال العلني بالحياء”.

وقالت أبيضار، “للأسف، فتاة تطوان بلا اسم عائلي معروف، لن يتضامن معها أحد”، مردفة “زيد عليها حتى هادوك لي كيساهمو فنشر هادوك الفيديوهات مكيراعيو لا لنفسية لا لواليدين لا لأبناء مجتمع كيعجبو يخوض فأعراض الناس”، معلنة في تدوينة على “الفايسبوك” تضامنها مع الفتاة بالقول “كل التضامن مع هاذ الفتاة”.

وانتقدت الممثلة المغربية، المساهمين في نشر الشريط الجنسي قائلة “ارتقوا شوية عوض ماديرو اليد فاليد باش تبنيو مجتمع صالح ومتماسك بالرغم من قساوة الزمكان، هانتوما صدقتو كتفرتكو العائلات بسبب الخوض فاعراضهم وتساهمو فالسجن ديال ناس ماقاسوك ماحداوك”، متسائلة “دابا شنو غتكونو ربحتو بعدما دخلات هي للسجن؟ وفاش أداتك أصلا ولا نتا ملاك معندكش خطايا؟ قبل أن تختم بـ”مجتمع لا يرحم”.

وكانت المحكمة الابتدائية بتطوان، قد قضت مساء أمس الخميس، بحبس المتهمة في الشريط الجنسي التي كانت تتابع في حالة اعتقال، بشهر واحد نافذا، وغرامة مالية قدرها 500 درهم، بتهمتي “الفساد، والإخلال العلني بالحياء”.

احصل على تحديثات فورية مباشرة على جهازك ، اشترك الآن

0 0 أصوات
تقيم المقال
من شروط النشر : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

4 تعليقات
الأكثر تصويتا
أحدث أقدم
Inline Feedbacks
View all comments
كريمة كريمة
المعلق(ة)
15 يناير 2021 21:35

راهم غلطوا ماشي هاذيك كيقصدوك انت للي عندك الرضاعة في فمك هههه

كريمة كريمة
المعلق(ة)
15 يناير 2021 21:29

على الأقل هي محجبة و لا نعرفها اش من مشكل عندك اش دخلك

ابو زيد
المعلق(ة)
15 يناير 2021 21:28

واش ابيضار كتقرا التعاليق ديال غالبية المغاربة!!!
واقيلا عاد فاقت!!
لغة الوصايةعلى المحاجر قديمة!!!
حنا كلنا ضد التشهير ، ضد حبس السيدة، متابعة من قام بنشر الفيديو!!!

مواطن
المعلق(ة)
15 يناير 2021 21:00

اتبنى كل ما قالته لبنى ابيضار حيت حشات الهدرة مزيان.

يستخدم موقع الويب هذا ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

4
0
أضف تعليقكx
()
x