لماذا وإلى أين ؟

اتهام رئيس جماعة تطوان بالاعتداء على عضوة اتحادية

قال اتحاديو تطوان إن فاطمة الشيحي المستشارة بجماعة تطوان وعضو الكتابة الاقليمية لحزب الاتحاد الاشتراكي للقوات الشعبية بتطوان تعرضت لاعتداء من قبل رئيس الجماعة المنتمي لحزب العدالة والتنمية.

وقالت الكتابة الاقليمية للحزب إنه خلال انعقاد الدورة الاستثنائية للمجلس منعت من أخذ الكلمة بعد تسجيلها في لائحة المتدخلين، معتبرة أن المنع هو “ضرب بعرض الحائط القوانين المنظمة للعمل الجماعي، مما يؤكد بالملموس استبداديته المطلقة” حسب تعبير بيانها.

وأضاف البلاغ أن “الرئيس تلفظ بألفاظ ساقطة مست شرفها، وتمادى في تهجمه على حزبنا، وأمام هذه الواقعة، السابقة في تاريخ العمل الجماعي، تؤكد الكتابة الاقليمية على “تضامنها المطلق مع الأخت فاطمة الزهراء الشيخي فيما تعرضت له من دناءة ساقطة من قبل رئيس جماعة تطوان”.

وأعلنت أنها “تحتفظ لنفسها باتخاذ كل الإجراءات والخطوات القانونية لوقف تمادي رئاسة الجماعة في تصرفاتها الديكتاتورية والاستبدادية”، يقول البلاغ.

ويشار إلى أن مجلس جماعة تطوان صادق بالإجماع على كافة النقاط المدرجة في جدول أعمال دورة يناير الإستثنائية لسنة 2021ـ تحت رئاسة رئيس المجلس محمد إد عمار وبحضور باشا مدينة تطوان والمدير العام للمصالح الجماعية.

احصل على تحديثات فورية مباشرة على جهازك ، اشترك الآن

0 0 أصوات
تقيم المقال
من شروط النشر : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments

يستخدم موقع الويب هذا ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

0
أضف تعليقكx
()
x