لماذا وإلى أين ؟

سعد لمجرد يكشف عن عمل جديد مع صابر الرباعي وريد وان (فيديو)

كشف الفنان سعد لمجرد عن مفاجأة يتم تحضيرها لجمهوره عبارة عن عمل “تريو” يجمع بينه وبين الفنان صابر الرباعي، والفنان العالمي “ريد وان.

وأورد لمجرد أن صديقه الفنان نادر المعروف بريدوان هو الذي اقترح العمل والجمع بينه وبين صابر الذي كان يتوق إلى الغناء معه، خاصة عندما كان يسمع أغنية “أعز الحبايب”.

وأوضح لمجرد أن الأغنية “التريو” تتميز بصوتها العالمي، واحتوائها ثلاثة أصوات يختلف كل منها عن الآخر اختلافا كليا، وسيقوم فريق صابر الرباعي بكتابة الجزء العربي منها، و”ريد وان” بكتابة الجزء باللغة الإنجليزية.

ومن جهة ثانية، كشف لمجرد عن انتهائه من تسجيل أغنية جديدة بالإسبانية، رغم أنه لا يعرف كلمة واحدة من اللغة على حد قوله، وهي مزيج من الإسبانية والعربية.

الأغنية سلسة وناعمة ورومانسية، يورد المتحدث في برناممج “إيتي بالعربي”، وكلماتها دافئة من تأليف شابين مغربيين موهوبين جدا، عماد وأكرم، ومن ألحانهما وتوزيعهما أيضا.

مفاجآت سعد خلال 2021 لم تنتهي، حيث أعلن عن وجود مشروع غنائي جديد باللهجة الخليجية مع الفنان راشد الماجد، مبرزا أن الفكرة تأخرت بسبب الظروف، لكن حان الوقت لأنه يتشرف بالعمل مع راشد الماجد، الذي يعتبره من أطيب الناس الذين تعرف بهم، عندما استقبله عام 2015.

 

https://www.youtube.com/watch?v=N5Qeg5i77TI

احصل على تحديثات فورية مباشرة على جهازك ، اشترك الآن

0 0 أصوات
تقيم المقال
من شروط النشر : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

1 تعليق
الأكثر تصويتا
أحدث أقدم
Inline Feedbacks
View all comments
طالب موجز
المعلق(ة)
18 يناير 2021 14:10

بقا لينا غير سعد لمجرد
لنغير سلوكنا
هناك مجموعة من المواضيع اراهنة و ذات الحساسية منها التعليم العالي و الصحة و المشاريع المتعطلة و الفساد المستشري في عمق المجتمع و الإدارة و جب التطرق اليها بكل حيادية و جرأة ان كانت هناك جرأة…

يستخدم موقع الويب هذا ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

1
0
أضف تعليقكx
()
x