لماذا وإلى أين ؟

العثماني يصدم المغاربة.. اللقاح لن ينهي جائحة كورونا

صدم رئيس الحكومة، سعد الدين العثماني، المغاربة من خلال تقليله من أهمية اللقاح المضاد لـ”كوفيد19″، لإنهاء جائحة كورونا واكتساب مناعة جماعية، كما يؤكد أغلب المختصين.

وقال العثماني، خلال جوابه على أسئلة المستشارين حول موضوع: ” الاستراتيجية الوطنية للتلقيح ضد وباء كورونا “، “إن اللقاح وحده لن يني جائحة كورونا”، معتبرا أنه “حلقة في سلسلة وصيرورة في التعاطي مع الوباء”.

واعتبر المسؤول الحكومي، في ذات الجلسة المنعقدة يومه الثلاثاء 19 يناير، أن الإجراءات التي اعتمدها المغرب للتصدي للقاح كان لها أثر في انخفاض مؤشرات الوباء”، مبرزا أن “التلقيح حلقة مهمة في مكافحة الوباء ولن تكون الأخيرة بل يجب أن تليها حلقات أخرى”.

وأوضح أن “الحكومة مددت الإجراءات الاحترازية التي تم العمل بها قبيل دخول العام الجديد، 2021، ومددتها أسبوعا أخر، نظرا لانتشار السلالة الجديدة لكورونا، ومددتها أسبوعين أخرين”.

 

احصل على تحديثات فورية مباشرة على جهازك ، اشترك الآن

0 0 أصوات
تقيم المقال
من شروط النشر : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

1 تعليق
الأكثر تصويتا
أحدث أقدم
Inline Feedbacks
View all comments
Borass
المعلق(ة)
19 يناير 2021 17:38

قمة الاستهتار بالناس لقد افقرتمونا بوباء ليس بالخطورة المروجة لها و كلامكم كله تناقضات.

يستخدم موقع الويب هذا ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

1
0
أضف تعليقكx
()
x