لماذا وإلى أين ؟

بالصور.. تحميل أولى شحنات اللقاح إلى المغرب

من المرتقب أن تصل اليوم الجمعة 22 يناير الجاري، أولى شحنات اللقاح “كوفيشيلد”، لشركة “أسترازينيكا” و”أكسفورد” على متن طائرة تابعة للخطوط الملكية المغربية بمومباي، حيث يتم إنتاج اللقاح بشراكة مع معهد “سيروم” الصيني.

وأظهرت ضور عملية تحميل الشحنات، فيما ذكرت القناة الثانية أن عدد هذه الشحنات ناهز مليوني جرعة ستصل بعد زوال، اليوم الجمعة 22 يناير الجاري إلى مطار محمد الخامس بالدار البيضاء.

وكانت الصفحة التي تحمل “فار ماروك” المهتمة بأخبار  “القوات المسلحة الملكية المغربية”، أفادت أمس الخميس، أن طائرة “درملاينر” التابعة للخطوط الملكية الجوية ستتوجه في رحلة خاصة من مطار محمد الخامس إلى مطار مومباي الدولي أمس الخميس 21 يناير الجاري”، موضحة أن الأمر يتعلق بإحضار اللقاح، بحسب مصادرها الخاصة.

وأضافت “فار ماروك” أن الطائرة قلعت على الساعة 15:25، إذ من المرتقب أن تصل إلى مومباي على الساعة 00.30 ، مشيرة إلى أن ذات الطائرة ستعود أدراجها محملة باللقاح اليوم الجمعة.

احصل على تحديثات فورية مباشرة على جهازك ، اشترك الآن

0 0 أصوات
تقيم المقال
من شروط النشر : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments

يستخدم موقع الويب هذا ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

0
أضف تعليقكx
()
x