لماذا وإلى أين ؟

هذه حقيقة “الصواريخ” التي “قصفت” معبر الكركرات (فيديو)

مازالت جبهة البوليساريو تواصل الترويج لحرب لا توجد إلا في مخيلتها، بكثير من التفنن في الادعاء. فبعد تصوير قصف صاروخي لم يكن إلا في محيط أرجلها، عادت لتطلق صواريخ كارتونية على معبر الكركرات، أمس السبت.

الأكثر من هذا أن الجبهة تفننت في الترويج لهذا الادعاء، بتسريت تسجيلات صوتية، لسائقين افتُرض أنهم في خطر بسبب تلك الصواريخ الكارتونية، التي قالوا إنها استهدفت المعبر.

غير أن شريط فيديو متداول يُظهر حالة المعبر الآمن من كل هذه الادعاءات التي لا أساس لها من الصحة. وقد نشر منتدى”فار ماروك”، المهتم بشؤون الجيش المغربي ، أن “بعض مختلقي البلابل من عملاء الأعداء الذين يدعون انهم مغاربة، وبعد انتشار خبر المشاريع المغربية الفرنسية التي سيتم اطلاقها بمنطقة ببر كندوز والكركرات، حاولوا التشويش على هذه الأخبار عبر نشر أخبار مضللة عن هجوم وهمي وتدخل مغربي في التراب الموريتاني في محاولة صبيانية فاشلة لخلق فتنة بالمنطقة”.

 

احصل على تحديثات فورية مباشرة على جهازك ، اشترك الآن

0 0 أصوات
تقيم المقال
من شروط النشر : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments

يستخدم موقع الويب هذا ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

0
أضف تعليقكx
()
x