لماذا وإلى أين ؟

مفاجأة .. بورييه يسقط أشهر مقاتل في العالم بالضربة القاضية (صور+فيديو)

في مفاجأة جديدة في عالم الفنون القتالية المختلطة أسقط المقاتل الأمريكي داستن بوارييه، الإيرلندي كونور ماكغريغور، الذي يعتبر أشهر مقاتل في العالم، بالضربة الفنية القاضية، في نزال “الثأر” الذي جمعهما صباح يومه الأحد بأبوظبي، ضمن دورة “UFC 257”.

القتال الذي نظمته منظمة “UFC”، بدأ بتوقعات عالية من قبل المعجبين بقدرة كونور ماكغريغور على إنهاء النزال قبل نهاية الجولة الأولى، وكما توقع المقاتل الأيرلندي نفسه بإنهاء القتال في 60 ثانية. وذلك ما كان حيث سيطر كونور على الجولة الأولى بكاملها ووجه العديد من الضربات واللكمات القوية والعنيفة إلى خصمه في محاولة منه لإنهاء النزال مبكرا بالضربة القاضية.

وعلى عكس المتوقع تعرض كونور خلال الجولة الثانية، لهجوم كاسح من جانب بورييه الذي استطاع أن يحجز بورييه بجانب القفص ووجه له العديد من اللكمات العنيفة وركلات الساق القوية. ليصدم بورييه خصمه كونور والعالم بضربة قاضية، أسقطت ماكغريغور أرضا، ليتدخل الحكم ويمنع بورييه من إكمال ضرباته، معلنا فوز بورييه بالضربة القاضية الفنية.

https://www.youtube.com/watch?v=Rer_0M-8QJ4

احصل على تحديثات فورية مباشرة على جهازك ، اشترك الآن

0 0 أصوات
تقيم المقال
من شروط النشر : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments

يستخدم موقع الويب هذا ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

0
أضف تعليقكx
()
x