لماذا وإلى أين ؟

السرطان ينهي حياة الأستاذة رابحة الكامل (صورة)

توفيت مساء اليوم الثلاثاء 26 يناير الجاري، الأستاذة رابحة الكامل، خريجة فوج المتعاقدين لسنة 2020، وذلك بعد معاناة مع مرض السرطان.

ونشر أحد الأساتذة المتعاقدين على صفحة “التنسيقية الوطنية للأساتذة الذين فرض عليهم التعاقد”، الخبر قائلا “الأستاذة رابحة الكامل تغادرنا إلى دار البقاء”.

وكانت الأستاذة الشابة البالغة من العمر 28 سنة قيد حياتها، تعاني من أورام سرطانية هاجمت كبدها، ما تطلب مصاريف باهظة لتغطيته و علاجه، لتتدخل وزارة التربية والتعليم للتكلف بمصاريفها.

وتعاطف عدد كبير من المغاربة مع قصة الأستاذة القاطنة بعين اللوح نواحي إفران (قلب الأطلس المتوسط)، والتي حولها مرض السرطان إلى هيكل عظمي في آواخر أيام حياتها.

الأمر الذي شكل ضغطا على الوزارة الوصية التي أعلنت قبل أيام التكفل بمصاريف العلاج، ليتم اليوم الإعلان عن نهاية حياة كانت في مقتبل العمر .

 

احصل على تحديثات فورية مباشرة على جهازك ، اشترك الآن

0 0 أصوات
تقيم المقال
من شروط النشر : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

1 تعليق
الأكثر تصويتا
أحدث أقدم
Inline Feedbacks
View all comments
احمد
المعلق(ة)
27 يناير 2021 09:34

اللهم نسألك لها الرحمة و المغفرة. انا لله وانا اليه راجعون

يستخدم موقع الويب هذا ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

1
0
أضف تعليقكx
()
x