لماذا وإلى أين ؟

عاجل.. إستئنافية مراكش تدين دنيا بطمة بسنة سجنا نافذا


Warning: A non-numeric value encountered in /home/clients/adfe8833b4daf1f4a81214469c2b051d/web/wp-content/themes/publisher/includes/func-review-rating.php on line 212

Warning: A non-numeric value encountered in /home/clients/adfe8833b4daf1f4a81214469c2b051d/web/wp-content/themes/publisher/includes/func-review-rating.php on line 213

خيبت محكمة الاستئناف بمراكش، آمال المغنية دنيا بطمة، وذلك بعدما قضت صباح اليوم الأربعاء 27 يناير الجاري، بسنة حبسا نافذا، في حقها.

الحكم الاستئنافي رفع العقوبة الابتدائي في حق بطمة إلى سنة، بزيادة أربعة أشهر  حبسا نافذا، جيت كانت قد أدانتها بثمانية أشهر حبسا نافذا ابتدائيا، فيما أيدت الحكم الابتدائي الصادر في حق أختها ابتسام، بسنة حبسا نافذا، وخففت العقوبة الابتدائية الصادرة في حق مصممة الأزياء عائشة عياش إلى ستة أشهر وتأييد الحكم الابتدائي الصادر في حق صوفيا الشكيري.

يذكر أن المحكمة الابتدائية بمراكش كانت قد أدانت بطمة بالحبس 8 أشهر نافذة على خلفية قضية حساب “حمزة مون بيبي”، وسنة حبساً نافذاً في حق شقيقتها ابتسام، وسنة ونصف حبساً نافذاً في حق مصممة الأزياء عائشة عياش في إطار نفس الملف، في حين حكمت على المدعوة صوفيا شاكري بالحبس 10 أشهر نافذة، مع تغريم الجميع مبلغ 10 الآف درهم.

وجرى متابعة الظنينات بعدة جنح ، تمت تبرئتهن من بعضها وإدانتهن بأخرى، وهي الجنح المرتبطة أساساً ب “المشاركة في الدخول إلى نظام المعالجة الآنية للمعطيات عن طريق الاحتيال والمشاركة عمداً في عرقلة سير هذا النظام ،وإحداث اضطراب فيه وتغيير طريقة معالجته، وبث وتوزيع عن طريق الأنظمة المعلوماتية أقوال أشخاص وصورهم دون موافقتهم، وبث وقائع كاذبة قصد المساس بالحياة الخاصة للأشخاص بقصد التشهير بهم والمشاركة في ذلك والتهديد”.

    مريمرين
    27/01/2021
    14:50
    التعليق :

    تصويب : المغنية حكم عليها ابتدائيا بثمانية أشهر مع وقف التنفيذ .
    ملاحظة : لماذا لم يحاكم جميع المتورطين في قضية “مون
    بيبي” بتهمة تكوين عصابة ؟؟!

    5
    0
    Borass
    27/01/2021
    14:56
    التعليق :

    دابا واش تعتاقلات ولا مازال حيت مفهمت وحدة محكومة ابتدائيا و استئنافيا و مازال حرة و تدير لايفات .تستاهل الحبس حيت بسبابها نتاحرو ناس و دمرو عائلات.

    6
    0
    شوفو من يستحق السجن
    28/01/2021
    08:47
    التعليق :

    لا ولم ولن تدخل السجن أبدا لأنها……….
    بالسجن خاص بمن سرق دجاجة او خبزة لا ل……

    1
    0

أضف تعليقا

أضف تعليقا - لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني - سوف يتم نشر تعليقك بعد المعاينة

يستخدم موقع الويب هذا ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد