لماذا وإلى أين ؟

يتيم يحذر إخوانه من التسريبات

حذر عضو الأمانة العام لحزب العدالة والتنمية، محمد يتيم، أعضاء حزبه وقياداته، من التسريبات التي تتم من الاجتماعات الداخلية عبر تطبيقات التراسل الفوري وغيرها من الوسائل، بقوله “أنتم على الهواء مباشرة”.

وقال يتيم في تحذيره، إن “البعض يتحدث اليوم عن تسريبات من اجتماع الهيئات أو من خلال مجموعات التواصل الاجتماعي”، مشيرا إلى أنه “اليوم في وسائل التواصل الاجتماعي أنتم على الهواء مباشرة، ناهيك عن أن خصومك سيحملون كلامك أو نقاشك التأويل الذي يخدم مصالحهم”.

وخلص محمد يتيم، رئيس اللجنة المركزية للإعلام في حزب “المصباح”،  إلى أن “العلاج يكمن في مسؤولية الكلمة، موجها كلامه لإخوانه “احمل كلام أخيك أو رفيقك على أحسن الوجوه والتأويلات  التحري والدقة في التعبير عن المراد”.

وأضاف يتيم، في تدوينة رقنها على حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، قائلا: “لا تأبه بمن يحرفون الكلم عن مواضعه، لا تظنن أنك تتكلم في الخاص فقد انتهى زمن الخصوصية، نحن جميعا على الهواء مباشرة”.

يأتي تحذير الزير السابق محمد يتيم بعد أيام قليلة من انعقاد المجلس الوطني لحزب العدالة والتنمية في دورته العادية، والذي شهد عدة تسريبات من أعضائه سواء باتصالات مع صحفيين أو عبر تدوينات فيسبوكية تكشف مجريات الأحداث التي تمت في جلسات مغلقة.

احصل على تحديثات فورية مباشرة على جهازك ، اشترك الآن

0 0 أصوات
تقيم المقال
من شروط النشر : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

3 تعليقات
الأكثر تصويتا
أحدث أقدم
Inline Feedbacks
View all comments
اليزيدي
المعلق(ة)
28 يناير 2021 07:58

لايتضمن هذا الخبر قيمة مظافة،وخاصة من شخص يقال ،أنه قيادي في حزب”لانبة”،وعن أي تسريبات يتحدث ،فمحتوى أغلب اجتماعات هذ الحزب”الانبطاحي”،لاتعدو أن تكون حول مصالح موريديه،وكيف يتقاسمون الادوار،وكيف يبيعون الوهم ،وكيف يستفيدون من الريع ،وكيف يحافظون على كراسي السلطة ،وكيف يدوخون “المداويخ” بالمتاجرة في الدين .

مواطن محلي
المعلق(ة)
27 يناير 2021 21:28

وماذا تقول يا “الشيباني” عن تسريبات باريس وانت تمسك يد “مدلكتك” التي جننت “بتدليكها” لجسمك “الشارف” وتنكرت لمولاة الدار التي عاشت معك الضارة اكثر من السارة،وكافأتها بمدلكة اصغر من أبنائك، هل تلك الصور الفاضحة حقيقة ماجنة ام تحريف لبغاء مشهود او ماذا تسميه يا مفتون المدلكات الصبيات؟النصائح قدمها لنفسك اولا وأخيرا ،الناس عاقو بيكم وبتحراميات اديالكم ،وموعدنا شتنبر 2021…

Borass
المعلق(ة)
27 يناير 2021 20:02

انتهت مدة صلاحيتكم جيب فاسد يستغل الضعفاء و يتاجر بالدبن و نهايتكم ستكون كارتية و المصيبة انكم طبعتم مع من اسميتموهم الصهاينة .

يستخدم موقع الويب هذا ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

3
0
أضف تعليقكx
()
x