لماذا وإلى أين ؟

لجنة من الداخلية تحل بتطوان بسبب جوازات السفر

آشكاين من تطوان/منعم توفيق

أفادت مصادر جيدة الإطلاع لموقع “آشكاين”، أن لجنة من المفتشية العامة لوزارة الداخلية حلت قبل ثلاث أيام، بعمالة تطوان قادمة من عمالة المضيق والفنيدق، بهدف البحث والمواكبة في ملفات جوزات السفر الممنوحة بتراب عمالة تطوان، وذلك على خلفية فاجعة باب سبتة التي أدت إلى وفاة عدد من النسوة قبل شهور.

وأفادت ذات المصادر أن اللجنة باشرت أبحاثها إنطلاقا من مقاطعة “المطار”, حيث وجدت أن هذه الأخيرة منحت ما يناهز 5000 جواز سفر خلال سنة واحدة, إلى جانب الوقوف على إسم بعينه سحب أكثر من ثلاث جوازات سفر بذات المقاطعة، و هو ما يعتبر بـ”الأمر غير العادي”، حسب مصادر الموقع، خصوصا و أن معدل منح جوزات السفر لا يتدعى ألف جواز سفر في السنة في أكثر المقاطعات كثافة سكانية بعمالة تطوان.

و في ذات السياق فقد علمت “آشكاين”، أن قواد هاته المقاطعات يعيشون حالة من الترقب والحذر، منذ الأربعاء الماضي، خاصة أن اللجنة ستزور باقي المقاطعات التاعبة لعمالة تطوان للإستكمال الأبحاث في نفس الملف خصوصا مقاطعة “جبل درسة” و “سمسمة”.

احصل على تحديثات فورية مباشرة على جهازك ، اشترك الآن

0 0 أصوات
تقيم المقال
من شروط النشر : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments

يستخدم موقع الويب هذا ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

0
أضف تعليقكx
()
x