لماذا وإلى أين ؟

الجسمي يتهم بطمة بـ”سرقة” صور طفلة أمريكية لأسباب غريبة (صور)


Warning: A non-numeric value encountered in /home/clients/adfe8833b4daf1f4a81214469c2b051d/web/wp-content/themes/publisher/includes/func-review-rating.php on line 212

Warning: A non-numeric value encountered in /home/clients/adfe8833b4daf1f4a81214469c2b051d/web/wp-content/themes/publisher/includes/func-review-rating.php on line 213

فضح الإعلامي صالح الجسمي، المغنية المغربية دنيا بطمة بسبب صورة نشرتها على حسابها تُظهر النصف السفلي من صورة رضيع صغير، ادعت أنها تخص ابنتها ليلى روز.

وأورد صالح، شقيق المغني الإماراتي حسين الجسمي، في فيديو “سطوري” بحسابه على الانستغرام دون أن يذكر بطمة بالإسم  قائلا “واحدة من الفنانات التي توبعت في قضية كبيرة ومثيرة بالوطن العربي وحكم عليها مؤخرا، عاشت الدور وادعت أن صورة تخص ابنتها”.

وأضاف الجسمي ساخرا “لكن المتابعين كشفوا أكاذيبها”، مشيرا إلى أنها وضعت نفسها في موقف محرج مع جمهورها ومع والدة الطفلة الحقيقية التي استغربت -في فيديو أعاد الجسمي نشره على حسابه- من تصرف بطمة.

وكشف الجسمي أن والدة الطفلة المعنية هي أمريكية استفاقت ووجدت أن 6 آلاف شخص يتابعونها دفعة واحدة، وتبين لها أن الأمر له علاقة بالصورة، إذ تواصلت مع بطمة وسألتها عن سبب قيامها بذلك، إلا أن الأخيرة قامت بحظر حساب الأمريكية على الفور.

واستغرب الجسمي الذي صرح في السابق أنه كان أحد ضحايا حساب “حمزة مون بيبي”، من استمرار بطمة في إحراج نفسها وفقدان مصداقيتها لدى متابعينها ، موردا بالقول “ما يصير ما يصير ننشر صور وندعي إنهم أبناءنا هذي كبيرة والله المستعان”.

وكانت بطمة قد نشرت الصورة موصوع الجدل قبل يومين حيث أرفقتها بتعليق جاء فيه “ليلى روز.. دائما إيمان كتبكيها”، في إشارة إلى شقيقتها الصغرى إيمان.

ويذكر أن  استئنافية مراكش قضت الأسبوع الماضي بالرفع من العقوبة الحبسية لبطمة من 8 أشهر إلى 12 شهرا، على خلفية تورطها في قضية ما بات يعرف بـ “عصابة حمزة مون بيبي”.

 

    بشرى
    05/02/2021
    20:03
    التعليق :

    انسانة مريضة جدا. الله يستر. مريضة بالمظاهر والعجرفة الفرعونية. لا حولة ولا قوة الا بالله.

    20
    2
    Nadir
    05/02/2021
    22:03
    التعليق :

    كل من اتهم دنيا بسرقة الصورة اعتبره غبيا وحاقدا وجاهلا .. هل يعقل ان تغفل دنيا عن معرفتها بأن العالم يتتبع أخبارها.. وكل من لم يتصفح صور دنيا.. سوا؛ على انستغرام او لفايس بوك او يوتوب.. 🤣🤣🤣🤣فهو اما مات او مريض يحتظر دنيا مشهورة عالميا .. وهل قالت دنيا ان الصورة لبنتها يا الجسمي… 🙈🙈🙊🙉 بل هي كباقي الناس أعجبت بالصورة واعادت نشرها ومن فهم انها روز فذلك من…. كملو من عقلهم 😁😁😂😂😂😂… كفاهم.. جهلا كفاكم حقدا كفاكم تبهديل… شكل رجال…..

    10
    83
      Borass
      05/02/2021
      23:23
      التعليق :

      باينة واش دنيا باطما لي كتبات هد التعليق

      17
      1
    Hector
    08/02/2021
    14:23
    التعليق :

    انسان تافه هاد الجسمي تارك الأمور المهمة و متبع التخربيق عادي ما قامت به دنيا باطما أي أحد معجب بصورة طفل ممكن يوضعها مال صاخب الصورة مسجلها و محفظفها في المحافظة العقارية

    0
    1

أضف تعليقا

أضف تعليقا - لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني - سوف يتم نشر تعليقك بعد المعاينة

يستخدم موقع الويب هذا ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد