لماذا وإلى أين ؟

تهديدات بالقتل لفنانة مغربية بسبب غنائها مع إسرائيلي


Warning: A non-numeric value encountered in /home/clients/adfe8833b4daf1f4a81214469c2b051d/web/wp-content/themes/publisher/includes/func-review-rating.php on line 212

Warning: A non-numeric value encountered in /home/clients/adfe8833b4daf1f4a81214469c2b051d/web/wp-content/themes/publisher/includes/func-review-rating.php on line 213

تعرضت المغنية المغربية سناء محمد، لتهديدات بالقتل، بسبب فيديو كليب لأغنية مشتركة بينها وبين  الفنان المغربي الإسرائيلي الكانا مارزيانو.

وكشفت صحيفة “تايمز أوف إسرائيل” التي أوردت الخبر أن المغنية المقيمة بالديار الإماراتية تلقت انتقادات عدة وصلت لدرجة تهديدها بالقتل.

وأضاف ذات المصدر أن المعنية بالأمر اختفت عن الأنظار وألغت جميع مقابلاتها الإعلامية خوفا من التهديدات التي تصلها بين الفينة والأخرى.

وشدد الفنان الإسرائيلي مارزيانو، وفق ذات الصحيفة أن تعاونهما كان أمرا طبيعيا بحكم أصوله المغربية اليهودية.

واعتبر المغني أن الأغنية التي طرحاها معا تحت عنوان “جونيمار” أجمل هدية يمكن أن يحصل عليها، والهدف منها تعزيز السلام “بين المسلمين واليهود.

ويأتي هذا التعاون الفني، بحسب ما أشارت إليه الصحيفة الشهيرة، بعد استئناف العلاقات الرسمية المغربية- الإسرائيلية آواخر 2020.

وكانت الولايات المتحدة الأمريكية في عهد رئيسها السابق دونالد ترامب قد توسطت لينضم المغرب إلى كل من الإمارات العربية المتحدة والبحرين والسودان للتطبيع مع إسرائيل.

    مواطن محلي
    10/02/2021
    18:56
    التعليق :

    اسرائيل التي يهاجمها الغوغائيون من اعراب ومتاسلمين ،افضل من بلادكم جميعا ،اخلاقا وسؤولية وحرية ومعرفة واقتصادا ،اسرائيل بلد الديقراطية وربط المسؤولية بالمحاسبة، اما بلاد الاعراب والمتاسلمين المنافقين الحكارين فالقوي ياكل الضعيف ،والشمكار يقتل طالب لقمة العيش، والقانون المعلن يطبق حسب ماتملكه من مال او جاه اوسلطة او نسب،لو أتيحت لي ولغيري من بؤساء هذا المغرب القاسي فرصة الهجرة إلى بلاد إسرائيل لما ترددت ثانية في الهروب إليها وبدون رجعة.

    3
    8

أضف تعليقا

أضف تعليقا - لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني - سوف يتم نشر تعليقك بعد المعاينة

يستخدم موقع الويب هذا ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد