لماذا وإلى أين ؟

تهديدات بالقتل لفنانة مغربية بسبب غنائها مع إسرائيلي

تعرضت المغنية المغربية سناء محمد، لتهديدات بالقتل، بسبب فيديو كليب لأغنية مشتركة بينها وبين  الفنان المغربي الإسرائيلي الكانا مارزيانو.

وكشفت صحيفة “تايمز أوف إسرائيل” التي أوردت الخبر أن المغنية المقيمة بالديار الإماراتية تلقت انتقادات عدة وصلت لدرجة تهديدها بالقتل.

وأضاف ذات المصدر أن المعنية بالأمر اختفت عن الأنظار وألغت جميع مقابلاتها الإعلامية خوفا من التهديدات التي تصلها بين الفينة والأخرى.

وشدد الفنان الإسرائيلي مارزيانو، وفق ذات الصحيفة أن تعاونهما كان أمرا طبيعيا بحكم أصوله المغربية اليهودية.

واعتبر المغني أن الأغنية التي طرحاها معا تحت عنوان “جونيمار” أجمل هدية يمكن أن يحصل عليها، والهدف منها تعزيز السلام “بين المسلمين واليهود.

ويأتي هذا التعاون الفني، بحسب ما أشارت إليه الصحيفة الشهيرة، بعد استئناف العلاقات الرسمية المغربية- الإسرائيلية آواخر 2020.

وكانت الولايات المتحدة الأمريكية في عهد رئيسها السابق دونالد ترامب قد توسطت لينضم المغرب إلى كل من الإمارات العربية المتحدة والبحرين والسودان للتطبيع مع إسرائيل.

احصل على تحديثات فورية مباشرة على جهازك ، اشترك الآن

0 0 أصوات
تقيم المقال
من شروط النشر : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

1 تعليق
الأكثر تصويتا
أحدث أقدم
Inline Feedbacks
View all comments
مواطن محلي
المعلق(ة)
10 فبراير 2021 18:56

اسرائيل التي يهاجمها الغوغائيون من اعراب ومتاسلمين ،افضل من بلادكم جميعا ،اخلاقا وسؤولية وحرية ومعرفة واقتصادا ،اسرائيل بلد الديقراطية وربط المسؤولية بالمحاسبة، اما بلاد الاعراب والمتاسلمين المنافقين الحكارين فالقوي ياكل الضعيف ،والشمكار يقتل طالب لقمة العيش، والقانون المعلن يطبق حسب ماتملكه من مال او جاه اوسلطة او نسب،لو أتيحت لي ولغيري من بؤساء هذا المغرب القاسي فرصة الهجرة إلى بلاد إسرائيل لما ترددت ثانية في الهروب إليها وبدون رجعة.

يستخدم موقع الويب هذا ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

1
0
أضف تعليقكx
()
x