لماذا وإلى أين ؟

سفير المغرب في بوركينا فاسو يتعرض لإطلق النار (فيديو)

كشفت مصادر إعلامية بأن سفير المملكة المغربية، في بوركينا فاسو تعرض ليلة أمس الخميس 6 لهجوم من قبل سفاح أطلق عليه الرصاص.

وكان يوسف السلاوي، السفير المغربي في بوركينا فاسو، وأحد أقاربه، ضحايا اعتداء ليلة الخميس 11 فبراير، وفق ما نقلته إذاعة أوميغا المحلية، نقلا عن مصادر دبلوماسية.

وقال المصدر نفسه إن المهاجمين كانوا يستقلون دراجة نارية، مشيرا إلى أن أحد الأفراد “رجل يبلغ من العمر 36 عاما ،” عثر عليه وأطلق عليه الرصاص “.

وأضافت المصادر ذاتها أن السفير المغربي المتواجد في منصبه منذ شتنبر 2019، أصيب في رأسه وكان ينزف”، وأدخل إلى عيادة للعلاج، أشارت المصادر ذاتها إلى أن حياته تجاوزت مرحلة الخطر.

 

احصل على تحديثات فورية مباشرة على جهازك ، اشترك الآن

0 0 أصوات
تقيم المقال
من شروط النشر : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

1 تعليق
الأكثر تصويتا
أحدث أقدم
Inline Feedbacks
View all comments
مواطن محلي
المعلق(ة)
12 فبراير 2021 23:53

كونوا على يقين ان وراء هذا العمل الاجرامي الجبان ،من تدبير المخابرات الجزائرية وصنيعتها البوليزاريو،امام الضربات والانتصارات الدبلوماسية المتتالية للمغرب ،ستمتهن الجارة الحارة وصنيعتها الانفصالية،للاعمال الارهابية ضد مصالح المغرب،وعلى الدولة المغربية ان تأخذ هذا المستجد في الحسبان.

يستخدم موقع الويب هذا ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

1
0
أضف تعليقكx
()
x