لماذا وإلى أين ؟

يوم واحد أمام الوداد لإيجاد بلد محايد لاستقبال خصمه تفاديا للخسارة

تم رسميا تأجيل مباراة كايزر تشيفز الجنوب أفريقي والوداد البيضاوي، عن الجولة الأولى لدور المجموعات لمسابقة دوري أبطال أفريقيا، بعدما تعذر استقبال المنافس بالمغرب بقرار من السلطات ووزارة الصحة نتيجة للقيود المفروضة بسبب كورونا على الرحلات الجوية القادمة من هذا البلد.

لجنة المسابقات التابعة للكاف أمهلت الوداد فترة محددة للعثور على ملعب في بلد محايد على أن يستقبل هذه المباراة بين تاريخي 16و20 فبراير الحالي.

ومباشرة بعد تلقيه الخطاب بادر الوداد وبتنسيق مع جهاز الكرة بالتحرك للعثور على بلد محايد، لتفادي خسارة الوداد للمباراة بالقلم.

ويوجد خيارات أمام إدارة الفريق، إما اختيار مصر أوأنغولا التي سيواجه فيها يوم 23 مارس بترو أتلتيكو الأنجولي بالعاصمة لواندا لحساب الجولة الثانية.

وشدد بلاغ لجنة المسابقات أمس السبت على أن فريق الوداد الرياضي هو من سيتكفل بمصاريف تنظيم هذه المقابلة خارج المغرب. وأضاف أن مباراة الفريق الأحمر أمام كايزر شيفس سيقودها نفس الطاقم التحكيمي الذي تم تعيينه في وقت سابق من قبل لجنة التحكيم بالكاف.

احصل على تحديثات فورية مباشرة على جهازك ، اشترك الآن

0 0 أصوات
تقيم المقال
من شروط النشر : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments

يستخدم موقع الويب هذا ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

0
أضف تعليقكx
()
x