لماذا وإلى أين ؟

دولة عربية تنقذ الوداد من الخسارة على الورق

أكد أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة المصري لكرة القدم، أنه سيتم الموافقة على طلب فريق الوداد بإقامة مباراته أمام كايزر شيفز، برسم الجولة الأولى من منافسات دور المجموعات من مسابقة عصبة الأبطال فى مصر.

ويترقب الوداد ردا رسميا من الجانب المصري كي يسدل الستار وينهي جدل هذه المباراة ويتجنب الخسارة الجزائية في أولى مبارياته بدور المجموعات.

وقال صبحي فى تصريحات خاصة لموقع “lليوم السابع،” إنه لم تصل الوزارة أى خطابات رسمية فى هذا الشأن، إلا أن طلب الوداد يعكس ثقة الدول فى مصر وقدرتها على استضافة الأحداث المهمة، والتى شاهدها الجميع فى بطولة كأس العالم لكرة اليد التى نالت إشادات واسعة من مختلف الدول قائلا، “أهلا وسهلا بهم فى مصر “.

وأوضح الوزير المصري أن ما فعلته بلاده لاحتضان كأس العالم لكرة اليد شهر يناير الماضي، يؤكد مدى قدرتها على مواجهة جميع “التحديات” في الجانب التنظيمي، مبدياً استعداد مصر لـ”الترخيص” لبعثة كايزر شيفس بدخول أراضيها رغم مخاوف من انتشار “السلالة المتحورة” لفيروس كورونا.

وكان من المقرر أن يستضيف الوداد الرياضي نظيره كايزر شيفس، مساء أمس السبت، على أرضية ملعب محمد الخامس، لحساب الجولة الأولى من دور المجموعات لدورى أبطال أفريقيا، إلا أن سلطات المملكة رفضت منح “تأشيرات الدخول” لبعثة الفريق الجنوب أفريقي، ليتم “تأجيل المباراة”، ومنح ممثل الكرة الوطنية وجامعة كرة القدم “مهلة 24 ساعة” لتحديد “ملعب محايد” لإجراء اللقاء.

واعتبرت الجامعة الملكية لكرة القدم أن القرار تعجيزي، حيث شددت في مراسلة أن إيجاد بلد بديل في ظرف يومين أمر مستحيل في ظل الأزمة التي يفرها كورونا على جميع الدول.

احصل على تحديثات فورية مباشرة على جهازك ، اشترك الآن

0 0 أصوات
تقيم المقال
من شروط النشر : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments

يستخدم موقع الويب هذا ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

0
أضف تعليقكx
()
x