لماذا وإلى أين ؟

فرح الفاسي “كتقلي السم” لراجلها بالألماس (صورة)


Warning: A non-numeric value encountered in /home/clients/adfe8833b4daf1f4a81214469c2b051d/web/wp-content/themes/publisher/includes/func-review-rating.php on line 212

Warning: A non-numeric value encountered in /home/clients/adfe8833b4daf1f4a81214469c2b051d/web/wp-content/themes/publisher/includes/func-review-rating.php on line 213

أكدت الممثلة المغربية فرح الفاسي خبر انفصالها عن الفنان عمر لطفي بطريقة غريبة اعتبرها البعض “قليان السم”، خاصة وأنهما لم يتحدثا عن الموضوع لجمهورهما من قبل .

وتقاسمت فرح مع متابعيها على حسابها بالانستغرام، صورة جديدة بكامل زينتها ومرتدية أقراطا من الألماس في جلسة تصوير لإشهار إحدى الماركات، مرفقة الصورة بمنشور جاء فيه ” الانفصال ليس عيبا، وليس حرام، ولكن الحرام هو أن لا ألتقط صورة بالأحجار والألماس، ودير هاذ الوقفة، فهم تسطا”.

وانتقد عدد كبير من متابعي الفنانة ما سموه “ضريب المعاني”، بعد انفصالها عن شريك حياتها السابق عمر لطفي، وأوردت إحدى التعليقات “انا مفهمتش مبيتوش تعلنو على حياتكم الخاصه او فنفس الوقت كديرو شي تلميحات غبية تتخليو بنادم يبقى يدوي فيكم كيف بغا !”.

وعلقت إحدى السيدات قائلة “بنادم كيبغي يخلق البوز بطريقة غبية و زايدينها بالاشهار شريه راسك لاش غادي تسناي شي حد يشريه لك”، فيما اختارت أخرى التعليق بالقول “متالقة و غزالة الارتباط حلاال و الانفصال حتا هو حلال و الحرام هو هاذ القرار د تمديد حظر التجول مور 9 دليل”.

وأثارت فرح الشكوك حول انفصالها عن لطفي يوم عيد الحب الماضي، حيث لم تذكر زوجها السابق في منشورها واكتفت بالقول ” كل عام وانتم الحب كله يكفيني حبكم وحب ابنتي وحب أمي وأبي”.

وكان لطفي قد حذف كجميع الصور والمنشورات التي تجمعه بفرح الفاسي على “إنستغرام” قبل أشهر، كما قامت فرح بنفس الأمر، دون أن يعلنا عن انفصالهما ودون توضيح الأمر لمتابعيهم الذين يسألون عنهم.

 

    salam
    19/02/2021
    07:37
    التعليق :

    iwa ila besah hadok twaneg ALMAZ gha ylabsohome liha nhar tmoute tahta lekfane lemgarda DSARTO F DAK LEBLADE O BHAL LEMGARDATE BACH Y3AWNO LMASAKINE F HADE LMOSIBA DYAL CORONA LA RASI O LABAS O BI RAB LKA3BA ILA KAYBANO DAK TWANE9 GHA KHEDMAT CHINWA OLA TWARKA O BEZA3TE SIRO KONO THACHMO KAYNINE NASE 3AYCHINE GHA F ZAN9A

    0
    0

أضف تعليقا

أضف تعليقا - لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني - سوف يتم نشر تعليقك بعد المعاينة

يستخدم موقع الويب هذا ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد