لماذا وإلى أين ؟

تنسيقية للأساتذة تصعد في وجه أمزازي

أعلنت “التنسيقية الوطنية للأستاذات والأساتذة ضحايا تجميد الترقيات” خوض إضراب وطني وصفته بـ”الإنذاري” يوم 3 مارس 2021 مصحوبا بوقفة احتجاجية أمام مقر مديرية تدبير الموارد البشرية لوزارة التربية الوطنية بالرباط.

وأتى قرار التنسيقية بتصعيد احتجاجها، في بلاغ لها، مساء يوم أمس 20 فبراير الجاري، توصلت “آشكاين ” بنسخة منه، أمام ما اعتبرته “إصرار وزارة التربية الوطنية على تجاهل مطالب الأستاذات والأساتذة ضحايا تجميد الترقيات” مستنكرة “سلبية الجهات المعنية في التعاطي بجدية ومسؤولية مع مطلبها، وذلك بإصدار بلاغ رسمي يوضح أسباب تأخرها في صرف المستحقات المالية، وتحيين الوضعيات الإدارية في الشهر الماضي” وفق تعبيرها.

وأكدت التنسيقية، وفق المصدر ذاته على صرف مستحقات الأستاذات والأساتذة ضحايا تجميد الترقيات خلال شهر فبراير الجاري، ومطالبة الجهات الوصية بتحمل مسؤولياتها تجاه هذه الفئة.

احصل على تحديثات فورية مباشرة على جهازك ، اشترك الآن

0 0 أصوات
تقيم المقال
من شروط النشر : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments

يستخدم موقع الويب هذا ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

0
أضف تعليقكx
()
x