لماذا وإلى أين ؟

مبدع يطالب بتقنين “زرود” الانتخابات

دعا الوزير السابق، رئيس المجلس البلدي لمدينة الفقيه بنصالح، محمد مبدع، بتقنين الولائم الانتخابية التي ينظمها المرشحون للمواطنين.

دعوة مبدع جاءت خلال مداخلة له في مناقشة القوانين الانتخابية بلجنة الداخلية في مجلس النواب، صباح يومه الأربعاء 24 فبراير الجاري.

وقال مبدع، فيما يخص تخليق العملية الانتخابية يتم في بعض الأحيان استعمال وسائل غير أخلاقية”، مضيفا ” الإطعام والزرود الانتخابية، واش نقنوها أو نمنعوها، خاص يكون وضوح حتى يكون تساوي في الفرص”.

كما دافع مبدع عن توفير المرشحين وسائل نقل للمنتخبين يوم الاقتراع، لكون مكاتب التصويت في بعض المناطق تكون بعيدة عن محل سكناهم.

وطالب ذات المسؤول، الذي يواجه شبهات اختلالات في تسيريه للمجلس الذي يترأسه، بـ”الحرس على أن تمر العملية الانتخابية بشفافية وصدقية لكس مصداقية المواطنين”.

احصل على تحديثات فورية مباشرة على جهازك ، اشترك الآن

0 0 أصوات
تقيم المقال
من شروط النشر : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

1 تعليق
الأكثر تصويتا
أحدث أقدم
Inline Feedbacks
View all comments
عبد الله
المعلق(ة)
24 فبراير 2021 14:42

سبحان الله. يصدر هذا من مبديع!!!!

يستخدم موقع الويب هذا ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

1
0
أضف تعليقكx
()
x