لماذا وإلى أين ؟

بعد سنوات.. بنعطية يكشف معطيات عن واقعة حمد الله ومعسكر المنتخب


Warning: A non-numeric value encountered in /home/clients/adfe8833b4daf1f4a81214469c2b051d/web/wp-content/themes/publisher/includes/func-review-rating.php on line 212

Warning: A non-numeric value encountered in /home/clients/adfe8833b4daf1f4a81214469c2b051d/web/wp-content/themes/publisher/includes/func-review-rating.php on line 213

بعد مرور سنوات من الصمت خرج المهدي بنعطية، العميد السابق للمنتخب الوطني، للحديث في لقاء مع صحيفة “winwin” الإلكترونية عن واقعة مغادرة حمد الله لمعسكر المنتخب المغربي قبيل كان في مصر.

لاعب الدحيل القطري قال :” حصل شجار عادي بين حمد الله ويونس بلهندة خلال إحدى الحصص التدريبية، وبعدها اللاعبان تواجها مجددا بفندق إقامتنا حسب ما بلغني، لأني لم أحضر حينها، تدخلت وتحدتث مع كل لاعب على حدى، وكل واحد منهما أكد بأن الخلاف انتهى والأمور ستكون بخير”.

بنعطية شدد على أن حمد الله نقل إليه مخاوفه بخصوص عدم الترحيب به داخل المجموعة، بدءا بواقعة رفض فيصل فجر منحه تسديد ضربة جزاء، ثم شجاره مع بلهندة، ليؤكد له “الكابيتانو” حسب قوله أن لا وجود لأي تكتل ضده، وعليه التركيز على العمل لأن جميع مكونات المنتخب المغربي بحاجة إليه خلال العرس الكروي القاري.

أما عن يوم مغادرته للمعسكر الإعدادي، أوضح المتحدص ذاته بأن المدرب منح اللاعبين يومين راحة قبل التوجه إلى مصر، ليتفاجئ بخبر مغادرة حمد الله للتجمع بداعي الإصابة.

ووجه بنعطية عتابا إلى عبد الرزاق حمد الله، بسبب التزام الأخير الصمت، وعدم الخروج إعلاميا لتوضيح ما وقع، خصوصا بعد لوم العميد حينها على عدم حله للمشكل، وتوجيه اتهامات للاعبين آخرين بالتسبب في رحيل هداف النصر السعودي عن المعسكر، في وقت كانت الحاجة ماسة لمهاجم صريح من طينته، بنهائيات كأس أمم إفريقيا، التي غادرتها المجموعة مبكراً.

    مواطن
    28/02/2021
    21:34
    التعليق :

    هاد بنعطية خطار.

    5
    0

أضف تعليقا

أضف تعليقا - لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني - سوف يتم نشر تعليقك بعد المعاينة

يستخدم موقع الويب هذا ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد